رقم الموديل أو الجزء: 696382
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 1650-00-782-0065 | Hydraulic Transmission Parts Kit |
NSN 1650-00-783-4366 | Constant Spee Drive Valve Sleeve |
NSN 1650-00-783-4367 | Constant Spee Drive Valve Poppet |
NSN 3130-00-805-6186 | Bearing Housing Liner |
NSN 1650-00-872-1099 | Constant Speed Drive Governor |
NSN 4320-00-911-5083 | Hydraulic Pump Parts Kit |
NSN 1650-00-911-5140 | Hydraulic Transmission Parts Kit |
NSN 4320-00-924-6518 | Rotary Pump Gear Rotor Set |
NSN 4320-00-924-8984 | Rotary Pump Gear Rotor Set |
NSN 1650-00-924-8988 | Constant S Drive Adapter Bracket |
NSN 1650-00-924-8990 | Constant Spe Drive Swirl Chamber |
NSN 1650-00-924-8994 | Constant Spe Drive Transfer Tube |
NSN 1650-00-924-8997 | Constant Speed Drive Port Plate |
NSN 1650-00-924-8999 | Constant S Drive Gear Shaft Plug |
NSN 3130-00-924-9000 | Bearing Housing Liner |
NSN 1650-00-924-9003 | Constant S Drive Control Housing |
NSN 1650-00-924-9004 | Cons Drive Control Housing Liner |
NSN 1650-00-924-9031 | Constant Spee Drive Valve Sleeve |
NSN 3040-00-924-9036 | Spur Gearshaft |
NSN 1650-00-924-9039 | Constant Speed Drive Filter Cap |
NSN 1650-00-925-1071 | Constant Sp Drive Thermal Pellet |
NSN 1650-00-925-1077 | Constant Spe Drive Splined Shaft |
NSN 1650-00-925-1078 | C Drive Variable Wobbler Housing |
NSN 1650-00-925-1080 | Controllable Swashplate |
NSN 1650-00-925-1083 | Hydraulic Motor-pump Piston |
NSN 1650-00-925-1085 | Hydraulic Motor-pump Piston |
NSN 1650-00-925-1086 | Hydraulic Motor-pump Piston |
NSN 1650-00-925-1088 | Hydraulic Motor-pump Piston |
NSN 1650-00-925-1089 | Constan Drive Lubricating Nozzle |
NSN 4820-00-925-3218 | Hydraulic System Bleeder Valve |
NSN 1650-00-925-3232 | Constant S Drive Fluid Connector |
NSN 1650-00-925-3248 | Constant Speed Drive Cover |
NSN 1650-00-925-3249 | Constant Spee Drive Reset Handle |
NSN 1650-00-925-8589 | Mechanical Drive Housing |
NSN 3130-00-978-1626 | Bearing Housing Liner |
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
Other Parts Of Airplanes Or Helicopters For Use In Military Aircraft (excludes Propellers, Rotors, Undercarriages, and Parts Thereof)
Type Goods Parts For Military
Parts Of Airplanes Or Helicopters, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الإمدادات والمعدات للطائرات والأهداف الجوية ، بما في ذلك قطع غيار الطائرات والصيانة ، وملحقات الطائرات ، وأدوات الطائرات ومعدات الاختبار المعملية ، والأهداف الجوية والطائرات الشراعية ، ومجموعات الامتثال للأوامر الفنية للطائرات / الصواريخ ، إلخ..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
296.10 and 414.54 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 12B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
696382 | 2 | SX | 2 | 99167 |
696382 | 2 | ZZ | 5 | 0ZTJ5 |
696382 | 9 | SX | 2 | 99167 |
696382 | 2 | ZZ | 5 | 0ZTJ5 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |