رقم الموديل أو الجزء: S6127-50163-1
حول هذا المنتج
يتطلب قوس ، P / N S6125-50139 ؛ كم P / N S6127-50165-1 ؛ قضيب P / N S6127-50166-1 ؛ دبوس P / N NAS607-1-5P ؛ غسالة P / N AN935-816L ؛ البندق ف / ن AN316-8
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
عنصر صلب بسطح إمساك عادي أو مسنن ، مصمم ليتم إمساكه باليد (اليدين) لغرض نقل الحركة الدورانية أو الخطية يدويا إلى أجهزة أخرى ، و / أو حمل وتوجيه عنصر في الموضع المطلوب أثناء التشغيل. قد تكون ثابتة أو دوارة ومزودة بمرفقات تثبيت ، مثل دبوس أو مسمار أو مسمار أو ما شابه. يمكن أيضا ضبطه على ذراع كرنك يدوي أو عجلة يدوية أو ما شابه. باستثناء المقبض؛ كرنك ، يد ؛ ورافعة ، التحكم اليدوي. راجع أيضا المقبض (بصيغته المعدلة). لا تستخدمه إذا كان هناك اسم أكثر تحديدا.
قسم القوات الجوية
خفر السواحل الأمريكي
إيطاليا لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الإمدادات والمعدات للطائرات والأهداف الجوية ، بما في ذلك قطع غيار الطائرات والصيانة ، وملحقات الطائرات ، وأدوات الطائرات ومعدات الاختبار المعملية ، والأهداف الجوية والطائرات الشراعية ، ومجموعات الامتثال للأوامر الفنية للطائرات / الصواريخ ، إلخ..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
3,219.30 and 4,507.02 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| SOS: | SMS |
| AAC: | V |
| SLC: | 0 |
| CIIC: | U |
| REC REP CODE: | |
| MGMT CTL: | 9B----- |
| USC: | N |
| REC REP CODE DESC: |
| SOS: | SMS |
| AAC: | J |
| SLC: | 0 |
| CIIC: | U |
| REC REP CODE: | N |
| MGMT CTL: | ------- |
| USC: | I |
| REC REP CODE DESC: |
| SOS: | SMS |
| AAC: | J |
| SLC: | 0 |
| CIIC: | U |
| REC REP CODE: | |
| MGMT CTL: | ------- |
| USC: | C |
| REC REP CODE DESC: |
| SOS: | SMS |
| AAC: | J |
| SLC: | 0 |
| CIIC: | U |
| REC REP CODE: | N |
| MGMT CTL: | SF9TH-N |
| USC: | F |
| REC REP CODE DESC: |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
|---|---|---|---|---|
| S6127-50163-1 | 2 | MG | 2 | 78286 |
| اسم | عناصر الأرقام | |||
|---|---|---|---|---|
| [يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] | ||||