رقم الموديل أو الجزء: 8227553-10
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
مجموعة كاملة تتكون من برميل ، المؤخرة ، وآليات إطلاق مصممة ليتم إطلاقها من حامل على مركبة ذاتية الدفع.
التعبئة غير مطلوبة. يجب أن تكون حاوية الوحدة أيضا بمثابة حاوية الشحن. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
التعبئة غير مطلوبة. يجب أن تكون حاوية الوحدة أيضا بمثابة حاوية الشحن. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
الغرض العام غير ساخن.
يحفظ بالطريقة 33 (المعدلة) في كيس معالج بمثبطات التآكل شفاف ومرن وقابل للغلق ومتقلب يتوافق مع mil-b-22020. يجب سحب كيس interleaf المجهز داخل كل كيس قابل للغلق على البارد من الفئة 2 بعد إدخال العنصر وقبل الختم النهائي وفقا ل mil-b-22020. يجب تغليف العناصر ذات الحواف الحادة أو النتوءات بطبقات كافية من مادة حاجز مثبطات التآكل المتطايرة الشفافة والمرنة والضغط (الباردة) القابلة للغلق المطابقة ل mil-prf-22019 ، النوع الثاني لمنع ثقب الكيس. يجب أن يكون الجانب المطلي باللاتكس (غير المطبوع) من مادة الحاجز دائما مواجها للعنصر. بالتناوب ، قد يتم تغليف العنصر بالكامل بمادة حاجز مثبطات التآكل المتطايرة الشفافة والمرنة والضغط (الباردة) القابلة للغلق المطابقة ل mil-prf-22019 ، النوع الثاني كما هو موضح أعلاه وحفظها في كيس حاجز شفاف يتوافق مع النوع الثاني ، الفئة c ، النمط 2 من mil-dtl-117. يجب أن يكون الإغلاق عن طريق الختم الحراري عند استخدام هذه الطريقة البديلة. بالإضافة إلى العلامات المطلوبة في مكان آخر من العقد ، يجب أن تكون علامات تعريف الوحدة والتحذير وفقا ل mil-std-129.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
Military Weapons, Other Than Arms Of Heading 9307, Nesoi
Tanks, Artillery, Missiles, Rockets, Guns and Ammunition
Military Weapons (other Than Revolvers, Pistols and The Arms Of Heading 891.13)
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأسلحة / الأسلحة (جميع الأنواع بما في ذلك الأجزاء المكونة الخاملة). عند الإشارة إلى "2" في الموضع الأول ، يجب تحديد رمز المناولة الخاص من الجدول 85 ، الجزء 1..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
45,500.00 and 58,500.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | NRP |
AAC: | C |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | H |
MGMT CTL: | 6B--BL9 |
USC: | L |
REC REP CODE DESC: | إذا أدين أو غير قابل للإصلاح اقتصاديا ، فتخلص منه على مستوى متوسط. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
8227553-10 | 2 | HD | 5 | 53711 |
8227553-10 | 9 | HD | 4 | 05606 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |