رقم الموديل أو الجزء: 6736478
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
التعبئة غير مطلوبة. يجب أن تكون حاوية الوحدة أيضا بمثابة حاوية الشحن. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
التعبئة غير مطلوبة. يجب أن تكون حاوية الوحدة أيضا بمثابة حاوية الشحن. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
مفتوح للفحص أو الاستخدام فقط.
الغرض العام غير ساخن.
يحفظ بالطريقة 33 (المعدلة) في كيس معالج بمثبطات التآكل شفاف ومرن وقابل للغلق ومتقلب يتوافق مع mil-b-22020. يجب سحب كيس interleaf المجهز داخل كل كيس قابل للغلق على البارد من الفئة 2 بعد إدخال العنصر وقبل الختم النهائي وفقا ل mil-b-22020. يجب تغليف العناصر ذات الحواف الحادة أو النتوءات بطبقات كافية من مادة حاجز مثبطات التآكل المتطايرة الشفافة والمرنة والضغط (الباردة) القابلة للغلق المطابقة ل mil-prf-22019 ، النوع الثاني لمنع ثقب الكيس. يجب أن يكون الجانب المطلي باللاتكس (غير المطبوع) من مادة الحاجز دائما مواجها للعنصر. بالتناوب ، قد يتم تغليف العنصر بالكامل بمادة حاجز مثبطات التآكل المتطايرة الشفافة والمرنة والضغط (الباردة) القابلة للغلق المطابقة ل mil-prf-22019 ، النوع الثاني كما هو موضح أعلاه وحفظها في كيس حاجز شفاف يتوافق مع النوع الثاني ، الفئة c ، النمط 2 من mil-dtl-117. يجب أن يكون الإغلاق عن طريق الختم الحراري عند استخدام هذه الطريقة البديلة. بالإضافة إلى العلامات المطلوبة في مكان آخر من العقد ، يجب أن تكون علامات تعريف الوحدة والتحذير وفقا ل mil-std-129.
حجب الخشب والدعامات ، أو السحابات ، أو الربط الفولاذي ، لأغراض الربط. يجب سد العجلات المطاطية المتعبة بعيدا عن أرضية الصندوق أو الانزلاق ويجب ألا تكون حاملة.
متطلبات خاصة. انظر التعليمات أو الرسومات المحددة المقدمة.
Parts and Accessories For Military Rifles Of Heading 9301
Tanks, Artillery, Missiles, Rockets, Guns and Ammunition
Parts and Accessories, N.e.s. Of Military Weapons (other Than Revolvers A Nd Pistols) and Nonmilitary Arms (other Than Firearms and Sidearms)
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأسلحة / الأسلحة (جميع الأنواع بما في ذلك الأجزاء المكونة الخاملة). عند الإشارة إلى "2" في الموضع الأول ، يجب تحديد رمز المناولة الخاص من الجدول 85 ، الجزء 1..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
حساسية متوسطة ، الفئة الثالثة ، AA و E ، غير مصنفة
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
32,978.40 and 42,400.80 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | NRP |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | D |
MGMT CTL: | 1H--009 |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: | عندما يتجاوز الإصلاح قدرة الصيانة ذات المستوى الأدنى ، قم بإخلاء العنصر إلى المستودع. التخلص غير مصرح به دون مستوى الجملة. |
SOS: | NRP |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | NRP |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | M2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
6736478 | 2 | HD | 5 | 15090 |
6736578 | 2 | ZZ | B | 05606 |
6736578 | 2 | ZZ | B | 53711 |
6736578 | 2 | HD | 5 | 15090 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |