رقم الموديل أو الجزء: KC85249-001
حول هذا المنتج
يتكون التجميع من تركيب كليفيس KC85249-011 حجم المخزون 10.00 × 4.00 × 2.12 ، AL ALY 7050-T7451 ، AMS 4050 وجلبة ذات حواف NAS538-8P-032 وجلبة ، عادي NAS537-10P025
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
جزء متشعب ، به ثقب (فتحات) عرضية أو فتحة (فتحات) في كل ذراع (شوكة) لاستيعاب مسمار أو دبوس أو ما شابه ، وله مرفق توصيل مقابل الشوكة. إنه مصمم ليتم تثبيته على عمود أو قضيب أو مشبك دوار أو ما شابه ذلك عن طريق اللحام و / أو الخيوط و / أو التثبيت. قد تشمل أحكاما للقفل. انظر أيضا نير ، مفصل عالمي وموصل ، نهاية قضيب. للاطلاع على العناصر المصممة خصيصا للطيران، انظر clevis, rod end, aviation.
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
KC85249-001 | 2 | 9Z | 2 | 84955 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |