رقم الموديل أو الجزء: SP7830
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 3010-01-424-0473 | Gear Assembly Carrier |
NSN 2815-01-430-4209 | Fue Tappet Assembly |
NSN 2930-01-431-3056 | Oil Cooler Housing |
NSN 3040-01-431-3058 | Mechanical Drive Housing |
NSN 2950-01-432-0369 | Non-air Engine Turbosupercharger |
NSN 5945-01-432-4118 | Electrical Solenoid |
NSN 4730-01-432-9922 | Pipe To Hose Elbow |
NSN 6685-01-433-2888 | Electric Temperature Transmitter |
NSN 4720-01-433-3032 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-433-3033 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-433-3034 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-433-3036 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4730-01-433-4423 | Tube To Hose Straight Adapter |
NSN 4730-01-433-4425 | Pipe Flange |
NSN 4730-01-433-4426 | Tube Fitting Flared Sleeve |
NSN 4730-01-433-4996 | Oil Switch Adapter |
NSN 4730-01-433-5011 | Flange Spacer |
NSN 4730-01-433-5016 | Engine Coolant Adapter |
NSN 6680-01-433-6408 | Speedometer-tachometer D Adapter |
NSN 4720-01-433-7178 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-433-7180 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-433-7181 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-433-7182 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-433-7183 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-433-7184 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4730-01-433-8137 | Flange To Tube Tee |
NSN 4730-01-433-8138 | Pipe To Hose Elbow |
NSN 4730-01-433-8140 | Pipe Elbow |
NSN 4730-01-433-8142 | Pipe Elbow |
NSN 4730-01-433-8146 | Tube Cross |
NSN 3040-01-433-8148 | Rigid Connecting Link |
NSN 4730-01-433-8163 | Pipe Plug |
NSN 4720-01-433-8259 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 2930-01-434-0162 | Radiator Fan Shroud |
NSN 2930-01-434-0171 | Radiator Fan Shroud |
زنبرك لولبي مفتوح أو قريب يتكون من ملف حلزوني واحد أو أكثر ، ملفوف من أشكال وأنواع مختلفة من المواد وينتهي في النهايات ، مصمم لممارسة الضغط في اتجاه دوار حول محور الملف. يستثني الينابيع المصممة للتشغيل الحراري (الينابيع التي يتم فيها مواجهة قوى الالتواء بالتغيرات في درجة الحرارة) والزنبرك ، التعزيز ، الخرطوم.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
154.70 and 216.58 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 1-B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
SP7830 | 2 | ZZ | 3 | 01843 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |