رقم الموديل أو الجزء: 284-3914
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5310-01-561-0950 | Flat Washer |
NSN 5306-01-561-0953 | Machine Bolt |
NSN 5306-01-561-0955 | Internal Wrenching Bolt |
NSN 4730-01-561-0956 | Flange To Flang Straight Adapter |
NSN 5306-01-561-0959 | Machine Bolt |
NSN 5940-01-561-1193 | Lug Terminal |
NSN 5325-01-561-1195 | Retaining Ring |
NSN 5306-01-561-1197 | Machine Bolt |
NSN 2530-01-561-1825 | Hydraulic Accumulator |
NSN 2815-01-561-1827 | Breather |
NSN 5935-01-561-1836 | Electrical Plug Connector |
NSN 5340-01-561-1840 | Retaining Strap |
NSN 5310-01-561-1842 | Hexagon Plain Nut |
NSN 4730-01-561-1845 | Quick Disconnect Coupling Half |
NSN 4730-01-561-1850 | Hos Tank Valve Coupling Assembly |
NSN 4730-01-561-1851 | Sediment Strainer |
NSN 5310-01-561-1855 | Flat Washer |
NSN 3120-01-561-1859 | Sleeve Bearing |
NSN 3120-01-561-1863 | Sleeve Bearing |
NSN 5340-01-561-1867 | Access Cover |
NSN 2530-01-561-1870 | Vehicular Wheel Hub |
NSN 2530-01-561-1879 | Vehicular Track Roller Assembly |
NSN 2530-01-561-1882 | Vehicular Track Roller Assembly |
NSN 5310-01-561-1887 | Hexagon Self-locking Nut |
NSN 3950-01-561-1892 | Tensioner Pulley Assembly |
NSN 4730-01-561-2610 | Straight Tubing Connector |
NSN 5935-01-561-2611 | Electrical Plug Connector |
NSN 4330-01-561-2612 | Liquid Fuel Water Separator |
NSN 4730-01-561-2614 | Pipe Union |
NSN 5310-01-561-2621 | Hexagon Plain Nut |
NSN 4730-01-561-2626 | Hose Elbow |
NSN 6220-01-561-2634 | Vehicular Stop Light |
NSN 4320-01-561-2638 | Pump Piston |
NSN 2910-01-561-2640 | Engine Fuel Tank |
NSN 3040-01-561-2644 | Linear Actuating Cylinder |
عنصر صلب بسطح إمساك عادي أو مسنن ، مصمم ليتم إمساكه باليد (اليدين) لغرض نقل الحركة الدورانية أو الخطية يدويا إلى أجهزة أخرى ، و / أو حمل وتوجيه عنصر في الموضع المطلوب أثناء التشغيل. قد تكون ثابتة أو دوارة ومزودة بمرفقات تثبيت ، مثل دبوس أو مسمار أو مسمار أو ما شابه. يمكن أيضا ضبطه على ذراع كرنك يدوي أو عجلة يدوية أو ما شابه. باستثناء المقبض؛ كرنك ، يد ؛ ورافعة ، التحكم اليدوي. راجع أيضا المقبض (بصيغته المعدلة). لا تستخدمه إذا كان هناك اسم أكثر تحديدا.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يجب أن يتم التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 3.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
429.10 and 600.74 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
284-3914 | 2 | ZZ | 3 | 11083 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |