رقم الموديل أو الجزء: 186310-0001
توافر المخزون مخطط رمز الحالةهذا المنتج متوفر بالكميات والشروط التالية.
ملاحظة: تم آخر تحديث لتوفر هذا المنتج 04/30/2024 وربما تغيرت منذ ذلك الحين. اطلب عرض أسعار للأسعار المحدثة والتوافر.
حول هذا المنتج
النوع الرابع الغرض العام؛ وحدات; تشتت الرادار الفئة 1 ؛ الغابات
رادار سكات نظام شبكة التمويه NSN 1080-01-457-2956. Case
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
مجموعة من أنظمة الإخفاء ، يتكون كل منها من نظام فحص مموه ، وشاشات سداسية ومعينية الشكل ، ومجموعة إصلاح الشاشة وحقيبة حمل. نظام دعم تستخدم الأوتاد وأعمدة الدعم واضطرابات الشكل وحقيبة الحمل لتقليل الخصائص البصرية والكهروضوئية والرادارية والأشعة تحت الحمراء لمعدات الطيران والأرض المنتشرة تكتيكيا. تتميز مجموعة شبكات التمويه بخصائص تشتت الرادار التي قد لا تقتصر على الوزن الخفيف للغاية ومقاومة للعقبة. وشملت المتغيرات على سبيل المثال لا الحصر التكوينات الحرجية والصحراء والقطب الشمالي والحضري.
Up Articles Of Textile Material, Nesoi Made
Textile Apparel, Household Goods
Up Articles, N.e.s., Of Textile Materials Life Jackets and Life Belts and Other Made
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الملابس ، بما في ذلك معدات الملابس (بخلاف الأسلحة والإمدادات الكيميائية) الحبال والأقمشة والجلود والمظلات وما إلى ذلك..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
5,780.00 and 8,670.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | B16 |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | J |
REC REP CODE: | F |
MGMT CTL: | 1111--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS). |
SOS: | B16 |
AAC: | C |
SLC: | 0 |
CIIC: | J |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9Y----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | B16 |
AAC: | C |
SLC: | 0 |
CIIC: | J |
REC REP CODE: | O |
MGMT CTL: | G21UTN- |
USC: | L |
REC REP CODE DESC: | إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، تخلص منه على المستوى التنظيمي. |
SOS: | B16 |
AAC: | E |
SLC: | 0 |
CIIC: | J |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9GG-V |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
186310-0001 | 2 | ZZ | 1 | 0V8C5 |
186310-0001 | 2 | ZZ | 1 | 1X5J9 |
AN/USQ-150-(V)1 | 9 | ZZ | 1 | 19397 |
AN/USQ-150 | 2 | ZZ | 1 | 80058 |
ULCANS TYPEIV | 9 | ZZ | 5 | 19099 |
186310-0001 | 9 | ZZ | 1 | 80058 |
186310-0001 | 9 | ZZ | 5 | 19397 |
13226E0964-2 | 9 | ZZ | 5 | 97403 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |