رقم الموديل أو الجزء: 79U462
حول هذا المنتج
تتكيف مع 12 فولت ؛ جزء من تسخير مسح الناقل
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2520-00-142-9149 | Vehicula Mechanical Transmission |
NSN 2520-00-142-9250 | Vehicula Mechanical Transmission |
NSN 4810-01-185-9404 | Solenoid Valve |
NSN 2990-01-188-3418 | Exhaust Pipe |
NSN 4720-01-188-3579 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 5930-01-199-7187 | Toggle Switch |
NSN 2540-01-200-1037 | Rearview Mirror Assembly |
NSN 2520-01-200-2260 | Rear Suspension Parts Kit |
NSN 6620-01-200-8176 | Electrical Tachometer Indicator |
NSN 2540-01-203-5614 | Vehicle Sun Visor |
NSN 2990-01-204-5281 | Engine Exhaust System Hanger |
NSN 5995-01-204-5283 | Branched Wiring Harness |
NSN 5995-01-204-5284 | Branched Wiring Harness |
NSN 5995-01-204-5285 | Branched Wiring Harness |
NSN 5995-01-204-5286 | Branched Wiring Harness |
NSN 5995-01-204-5288 | Branched Wiring Harness |
NSN 5995-01-204-5289 | Branched Wiring Harness |
NSN 4820-01-219-9351 | Directional Control Linear Valve |
NSN 2510-01-220-1183 | Vehicular Door |
NSN 2540-01-226-6219 | Vehicular Door Latch |
NSN 2520-01-226-6293 | Vehicular Propeller Shaft |
NSN 6620-01-226-6569 | Dial Indicating Pressure Gage |
NSN 2590-01-230-5591 | Slider Pad |
NSN 3040-01-239-7677 | Push-pull Control Assembly |
NSN 5945-01-245-2616 | Electromagnetic Relay |
NSN 2520-01-249-8439 | Vehicular Universal Joint |
NSN 3040-01-253-1998 | Linear Actuating Cylin Parts Kit |
NSN 2530-01-254-7432 | Plunger Anchor Retainer Assembly |
NSN 2540-01-255-2965 | Vehicular Seat |
NSN 2530-01-255-4366 | Linear Directional Con Parts Kit |
NSN 4820-01-256-7169 | Directional Control Linear Valve |
NSN 2520-01-261-4147 | Slave Cylinder Clutch Parts Kit |
NSN 3810-01-266-4288 | Hook Saftey Latch Parts Kit |
NSN 2540-01-271-3831 | Vehicle Window Glas Lift Channel |
NSN 4720-01-271-9789 | Nonmetallic Hose Assembly |
عنصر مطابق لتعريف تسخير الأسلاك مع الفروع (الشوك). انظر أيضا تجميع الكابلات ، الأغراض الخاصة ، الكهربائية ، المتفرعة ، باستثناء تجميع الرصاص ، الكهربائية ؛ والرصاص ، اختبار.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
انظر ياء-4-1-باء.
Talk Meters, Gain Measuring Instruments Etc) Other Instruments and Apparatus, Specially Designed For Telecommunications (for Examle, Cross
Telecommunications Equipment
Talk Meters, Gain Measuring Instruments, Distortion Factor Meters, Etc.) Instruments and Apparatus, N.e.s., Designed For Telecommunications (cross
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
572.70 and 801.78 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | Q2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
79U462 | 2 | CX | 5 | 0FNE7 |
79U462 | 9 | AX | E | 27315 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |