رقم الموديل أو الجزء: 209 450
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 3439-00-757-6778 | Ground Weld Clamp |
NSN 5975-00-758-2086 | Electrical Wall Plate |
NSN 2910-01-021-7915 | Nozzle |
NSN 5935-01-173-8199 | Electrical Receptacle Connector |
NSN 5930-01-174-7514 | Sensitive Switch |
NSN 6130-01-228-2028 | Metallic Rectifier |
NSN 6220-01-370-1892 | Indicator Light |
NSN 5930-01-388-0580 | Toggle Switch |
NSN 2815-01-391-6417 | Valve Spring Retainer Lock |
NSN 2815-01-391-6418 | Valve Spring Retainer Lock |
NSN 3431-01-394-1920 | Welding Nozzle |
NSN 3431-01-394-1921 | Welding Nozzle |
NSN 3431-01-422-4490 | Welding Contact Tip |
NSN 3431-01-424-8494 | Gas Shielded Arc Weld Wire Guide |
NSN 3431-01-426-8488 | Welding Foot Pedal |
NSN 3431-01-429-9607 | Spoolmatic Control |
NSN 5935-01-434-7213 | Connector Adapter Set |
NSN 5935-01-434-7216 | Electrical Connector Backshell |
NSN 2930-01-435-2827 | Engine Cooling System Pump |
NSN 3020-01-436-3172 | Groove Pulley |
NSN 2590-01-438-8872 | Screw Component |
NSN 2910-01-439-4915 | Air Breather |
NSN 5905-01-487-3103 | Resistor Assembly |
NSN 3431-01-501-7483 | Welding Gun Cover |
NSN 3431-01-501-7495 | Tig Welderrh Handle |
NSN 3431-01-501-7500 | Liner |
NSN 3431-01-501-7501 | Liner |
NSN 3439-01-501-8395 | Welding Flux |
NSN 5999-01-502-7023 | Electrical Contact |
NSN 5910-01-503-2822 | Capacitor Assembly |
NSN 5961-01-503-3655 | Semiconductor Device Set |
NSN 5340-01-506-2616 | Loop Clamp |
NSN 2815-01-506-2771 | Diesel Engine Block |
NSN 2540-01-506-2782 | Reaction Cylinder Assembly |
NSN 2540-01-506-2790 | Reaction Cylinder Assembly |
عنصر أسطواني من نوع الكتف مصمم ليتم تركيبه وتثبيته مباشرة على عمود أو محور لوضع ترس (تروس) أو عجلة (عجلات) أو ما شابه ذلك والاحتفاظ به على جسمه. يجب أن يكون للعناصر طريقة للتأمين مباشرة إلى العمود ؛ ومع ذلك ، يمكن اعتبار ثقب تجريبي محفور في أو من خلال جدار الكتف طريقة للتأمين. أو عن طريق ضغط طرف المحور المشقوق على العمود بواسطة مشبك محور ، والذي قد يتم تضمينه أو لا يتم تضمينه. يستثني محمل ، الأكمام. جلبة ، كم. وطوق ، رمح.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
طلاء حافظة فقط (مع غلاف مقاوم للشحوم ، حسب الحاجة).
لا يوجد شرط.
الشحوم الواقية للبائع أو طلاء الزيت.
Parts Of Gearing, Gear Boxes and Other Speed Changers
Industrial Machines, Other
Parts, N.e.s., For Transmission Shafts and Cranks, Bearing Housings, Gears, Gearing, Ball Screws, Gear Boxes, Flywheels and Pulleys, Clutches, Etc.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
153.95 and 215.53 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 12B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
209 450 | 2 | ZZ | 5 | 40608 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |