رقم الموديل أو الجزء: 7729467-10
حول هذا المنتج
MK4 MOD 3 اكتشاف المسؤول
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
عنصر مصمم ليتم إسقاطه من طائرة للتدريب على الهدف. تم بناؤه لمحاكاة قنابل الخدمة ولكنه يختلف عنها في أنه لا يمكن استخدامه إلا للتدريب على الهدف.
التعبئة والتغليف وفقا للمواصفات الإجرائية أو تعليمات التعبئة والتغليف الخاصة (spi). سيتم عرض رقم المواصفات المناسب في منطقة البيانات التكميلية واضحة.
متطلبات خاصة.
الحماية المادية.
متطلبات خاصة. انظر التعليمات أو الرسومات المحددة المقدمة.
لا يوجد شرط.
Bombs, Grenades, Torpedos, Mines, and Similar Munitions Of War, and Other Ammunition and Projectiles
Tanks, Artillery, Missiles, Rockets, Guns and Ammunition
Munitions Of War and Parts Thereof, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الذخيرة (جميع الأنواع) بما في ذلك الأجزاء المكونة الخاملة. عندما يكون الخطر الرئيسي لصنف من أصناف الذخيرة مادة كيميائية (مهيجة أو أكالة أو مؤكسدة) ، كما هو مبين في الاسم الرسمي المستخدم في النقل ، استخدم رمز السلعة C. عندما يكون الرقم "3" في الموضع الأول ، يتم تحديد رمز المناولة الخاص من الجدول 85 ، الجزء 1.
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
123.90 and 173.46 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | NCB |
AAC: | C |
SLC: | |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | K |
MGMT CTL: | 2E--BV- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: | عنصر قابل للإصلاح. الإدانة والتخلص التي يتعين القيام بها في منشأة المقاول. |
SOS: | FG5 |
AAC: | C |
SLC: | |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | --H---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | B14 |
AAC: | C |
SLC: | |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | DK1XFX- |
USC: | L |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
7729467-10 | 2 | BF | 2 | 98747 |
1325-E969 | 9 | SB | 9 | 99999 |
1325PL0662361 | 9 | WP | 9 | 9009H |
7729467-10 | 2 | BF | 2 | 98747 |
1325-E969 | 9 | SB | 9 | 99999 |
1325PL0662361 | 9 | WP | 9 | 9009H |
7729467-10 | 2 | BF | 2 | 98747 |
1325-E969 | 9 | SB | 9 | 99999 |
1325PL0662361 | 9 | WP | 9 | 9009H |
7729467-10 | 2 | BF | 2 | 98747 |
1325-E969 | 9 | SB | 9 | 99999 |
1325PL0662361 | 9 | WP | 9 | 9009H |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |