رقم الموديل أو الجزء: 51313-3
حول هذا المنتج
البند الحرجة للطيران. حوالي 25 قدم طويلة مغلفة ؛ مغلفة في حامل بلاستيكي لتوفير مواجهة الشحن المطلوبة وختم البيئة ؛ مختومة بإحكام عن طريق إغلاق نهاية ملحومة ؛ تم تشكيلها في حلقة يبلغ قطرها حوالي 8 أقدام
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
حمولة متفجرة تتشكل لإنتاج تأثير تحطيم أو اختراق محدد بخلاف الهدم. باستثناء التهمة والهدم.
التعبئة والتغليف وفقا للمواصفات الإجرائية أو تعليمات التعبئة والتغليف الخاصة (spi). سيتم عرض رقم المواصفات المناسب في منطقة البيانات التكميلية واضحة.
متطلبات خاصة.
كيس مقاوم للبخار المائي ، مختوم.
متطلبات خاصة. انظر التعليمات أو الرسومات المحددة المقدمة.
لا يوجد شرط.
Parts For Guided Missiles
Tanks, Artillery, Missiles, Rockets, Guns and Ammunition
Munitions Of War and Parts Thereof, N.e.s.
المتفجرات ، الفئة C ، فئة الأمم المتحدة 1 ؛ الحد الأدنى من المخاطر.
الصمامات، PD بدون معزز: في صمامات الألغام (غير الكيميائية) بدون صمامات معززة، ذيل القنبلة بدون معزز؛ الصمامات; الراسم; التمهيدي; أجهزة التفجير. الخ. (ثالثا).
المتفجرات (أي مادة متفجرة غير مدرجة في الرمز '3' أعلاه) بما في ذلك الأجزاء المكونة الخاملة. عندما يكون "4" في الموضع الأول ، يتم تحديد رمز المناولة الخاص من الجدول 85 ، الجزء 1.
الشحنة ليست توحيدا ، ولكنها تتجاوز 84 بوصة في بعد واحد أو أكثر.
حساسية متوسطة ، الفئة الثالثة ، AA و E ، غير مصنفة
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
8,050.69 and 10,350.88 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | FGZ |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | FGZ |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | --TES-E |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
51313-3 | 2 | ME | 2 | 17610 |
1D44725-1 | 2 | ME | 2 | 18355 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |