رقم الموديل أو الجزء: 50-4550-2
حول هذا المنتج
الوزن المتفجر لكل وحدة 3.85 حبة
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
أنبوب معدني صغير مغلق من أحد طرفيه ومملوء بمواد شديدة الانفجار تستخدم لتفجير العبوات / المواد المتفجرة والهدم. يمكن بدء و / أو تجميع أغطية التفجير غير الكهربائية باستخدام الصمامات أو التفجير أو الوقت أو أنبوب الصدمات أو السلك أو التفجير. تحتوي أغطية التفجير الكهربائية على أسلاك وتبدأ من تيار كهربائي ، يتم توفيرها من مصادر مثل آلة التفجير. قد تأتي مع أجهزة لتبسيط الاستخدام مع عناصر أخرى ، مثل حامل أو غطاء تفجير أو قضيب هدم.
Safety Fuses; Detonating Fuses; Percussion Or Detonating Caps, Igniters; Electric Detonators
Type Goods Parts For Military
Safety Fuses; Detonating Fuses; Percussion Or Detonating Caps; Ignitors; Electric Detonators
المتفجرات ، الفئة أ ، فئة الأمم المتحدة 1 ؛ الحد الأقصى للمخاطر.
أغطية التفجير وأجهزة التفجير وصمامات الألغام (الكيميائية) وما إلى ذلك. (ثامنا).
الذخيرة (جميع الأنواع) بما في ذلك الأجزاء المكونة الخاملة. عندما يكون الخطر الرئيسي لصنف من أصناف الذخيرة مادة كيميائية (مهيجة أو أكالة أو مؤكسدة) ، كما هو مبين في الاسم الرسمي المستخدم في النقل ، استخدم رمز السلعة C. عندما يكون الرقم "3" في الموضع الأول ، يتم تحديد رمز المناولة الخاص من الجدول 85 ، الجزء 1.
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
حساسية متوسطة ، الفئة الثالثة ، AA و E ، غير مصنفة
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
1,880.00 and 2,632.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | B14 |
AAC: | C |
SLC: | |
CIIC: | 3 |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | DK1XEX- |
USC: | L |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
50-4550-2 | 2 | SB | 2 | 12079 |
1375-M974 | 9 | SB | 9 | 99999 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |