رقم الموديل أو الجزء: CCU-41/B
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
عنصر يتكون من كمية من الوقود الدافع ووسيلة تنشيط محاطة بحاوية. قد تحتوي على لكمة قطع متكاملة. وهي مصممة ليتم إدخالها أو توصيلها بجهاز واحد أو أكثر لتوفير الطاقة اللازمة لتشغيل جهاز لا يتطلب تأخيرا زمنيا في تسلسل التشغيل. يتم استخدامه في الأجهزة ، مثل البادئين ، الدفاعات ، القواطع ، وما شابه ذلك. بالنسبة للخراطيش ذات التأخير الزمني ، انظر خرطوشة ، تأخير.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
حاوية معدنية صلبة ، مختومة.
Ppp-c-850 ، توسيد البوليسترين.
لا يوجد شرط.
Military Equipments Not Identified By Kind
Military Apparel and Footwear
Special Transactions and Commodities Not Classified According To Kind
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
50.00 and 70.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | NCB |
AAC: | C |
SLC: | S |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | K |
MGMT CTL: | 2E--BV- |
USC: | L |
REC REP CODE DESC: | عنصر قابل للإصلاح. الإدانة والتخلص التي يتعين القيام بها في منشأة المقاول. |
SOS: | FG5 |
AAC: | C |
SLC: | S |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | --H---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
CCU-41/B | 1 | ZZ | 5 | 0JRC1 |
842AS100 | 2 | JG | 5 | 30003 |
1377-MF60 | 9 | JG | 9 | 99999 |
CCU-41/B | 9 | YJ | 5 | 76823 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |