رقم الموديل أو الجزء: 42305-160
حول هذا المنتج
القاطع ، خرطوشة التشغيل ، تستخدم هذه القواطع خرطوشة M514 IMPULSE لتوفير الطاقة لقطع كابل رافعة إنقاذ فولاذي غير دوار على مروحيات UH-1N و UH-1Y. لا يتم شحن القاطع مع خرطوشة. يقوم المستخدم النهائي بتثبيت خرطوشة M514 في القاطع قبل تركيب القاطع في رافعة إنقاذ المروحية
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المتفجرات (أي مادة متفجرة غير مدرجة في الرمز '3' أعلاه) بما في ذلك الأجزاء المكونة الخاملة. عندما يكون "4" في الموضع الأول ، يتم تحديد رمز المناولة الخاص من الجدول 85 ، الجزء 1.
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
7,396.96 and 9,246.20 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | NCB |
AAC: | C |
SLC: | W |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | K |
MGMT CTL: | 2EV2BV- |
USC: | L |
REC REP CODE DESC: | عنصر قابل للإصلاح. الإدانة والتخلص التي يتعين القيام بها في منشأة المقاول. |
SOS: | FGZ |
AAC: | C |
SLC: | W |
CIIC: | 4 |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | --SES-N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | B14 |
AAC: | C |
SLC: | W |
CIIC: | 4 |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | MK1Y5X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
42305-160 | 2 | JG | 5 | 00462 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |