رقم الموديل أو الجزء: NOR-3196-5
حول هذا المنتج
C / O جسم صاروخ سلام TM-84E-1،1943AS0101-6 ، طقم إطلاق الهواء 1657AS0101-2 ، العنصر هو 177.00 بوصة. إل جي، 13.50 بوصة. ضياء (يحتوي تكوين الصاروخ هذا على برنامج إصدار 2.41 في قسم التوجيه) ، يحتوي الباحث على محرك تبريد يحتوي على 12.2 بوصة مكعبة من الهيليوم مضغوط إلى 900 رطل لكل بوصة مربعة ، ويحتوي الصاروخ على 128 رطلا JP-10
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
بالنسبة للعناصر التي لا تتضمن مادة (مواد) دافعة، انظر الصاروخ الموجه الوهمي؛ والصواريخ الموجهة والتدريب.
Guided Missles
Tanks, Artillery, Missiles, Rockets, Guns and Ammunition
Munitions Of War and Parts Thereof, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الذخيرة (جميع الأنواع) بما في ذلك الأجزاء المكونة الخاملة. عندما يكون الخطر الرئيسي لصنف من أصناف الذخيرة مادة كيميائية (مهيجة أو أكالة أو مؤكسدة) ، كما هو مبين في الاسم الرسمي المستخدم في النقل ، استخدم رمز السلعة C. عندما يكون الرقم "3" في الموضع الأول ، يتم تحديد رمز المناولة الخاص من الجدول 85 ، الجزء 1.
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
أعلى حساسية، الفئة الأولى، AA وE، غير مصنفة
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
1,240,400.00 and 1,594,800.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | NCB |
AAC: | C |
SLC: | 0 |
CIIC: | C |
REC REP CODE: | C |
MGMT CTL: | 8E--BV- |
USC: | L |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو عدم صلاحيته للخدمة اقتصاديا ، تخلص منه من قبل المشغل / الطاقم |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
NOR-3196-5 | 1 | JG | 5 | 69236 |
1943AS0100-6 | 2 | JG | 5 | 30003 |
ATM-84E-1B | 9 | JG | 9 | 99998 |
1410-PV94 | 9 | JG | 9 | 99999 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |