رقم الموديل أو الجزء: 527414
حول هذا المنتج
تستخدم في مضخة جون بارنز G2020W
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5315-00-018-7988 | Cotter Pin |
NSN 5307-00-235-2779 | Shouldered Stud |
NSN 5307-00-753-8668 | Plain Stud |
NSN 5310-01-055-3839 | Hexagon Self-locking Nut |
NSN 5307-01-145-1645 | Plain Stud |
NSN 5305-01-145-1693 | Socket Head Cap Screw |
NSN 5340-01-173-9140 | Synchro Clamp |
NSN 2520-01-174-7658 | Driving Axle Different Parts Kit |
NSN 2590-01-207-6259 | Carrier Assembly Ho |
NSN 4910-01-213-7760 | Tool Adapter |
NSN 4910-01-213-7761 | Plug |
NSN 4820-01-213-8047 | Safety Relief Valve Cartridge |
NSN 4910-01-213-8595 | Tee Bar |
NSN 4810-01-214-1532 | Solenoid Valve Parts Kit |
NSN 2520-01-214-2391 | Driving Axle Different Parts Kit |
NSN 2520-01-214-7114 | Driving Axle Different Parts Kit |
NSN 2520-01-214-7115 | Driving Axle Different Parts Kit |
NSN 3020-01-214-7346 | Helical Gear |
NSN 2530-01-220-8386 | Hydraulic Brake Piston |
NSN 3040-01-222-4503 | Shouldered Shaft |
NSN 2590-01-222-5437 | Electrical Wire And Plug |
NSN 5995-01-222-5497 | Branched Wiring Harness |
NSN 4320-01-227-1117 | Dirt And Liquid Deflector |
NSN 2530-01-231-7084 | Brake Chamber Housing |
NSN 4930-01-232-2467 | Hose Reel Frame |
NSN 2590-01-233-0005 | Cable Reel |
NSN 4910-01-242-4683 | Automotive E Maintenance Fixture |
NSN 4910-01-242-4684 | Automotive E Maintenance Fixture |
NSN 4910-01-242-6719 | Rack Freeness Tester Adapter |
NSN 4910-01-243-1242 | Rack Freeness Test Adapter Pilot |
NSN 3120-01-249-6814 | Sleeve Bearing |
NSN 3010-01-278-8742 | Nonvehicula Universal Joint Yoke |
NSN 3830-01-325-6385 | Tilting Brace Assembly |
NSN 3830-01-325-6386 | Tilting Brace Assembly |
NSN 4730-01-365-2566 | Quick Disconnect Plug |
عنصر مصمم خصيصا لتغطية و / أو الاحتفاظ بأجزاء العمل الداخلية في محرك هيدروليكي أو جسم مضخة أو هيكل. لا يحتوي على وصلات مدخل أو مخرج بخط سائل النظام. باستخدام الموصلات ، انظر الموصل والسائل والمضخة. باستثناء الرأس ومضخة المحرك الهيدروليكي ورأس الصمام ومضخة المحرك الهيدروليكي.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
طلاء حافظة فقط (مع غلاف مقاوم للشحوم ، حسب الحاجة).
Parts Of Hydraulic Fluid Power Pumps
Industrial Engines
Parts Of Pumps For Liquids
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
1,458.35 and 2,041.69 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J22NRX- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
527414 | 2 | AX | 6 | 0NW92 |
527414 | 2 | AX | 6 | 70763 |
513829 | 9 | AX | 5 | 32705 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |