1560-00-096-3424

رفرف هبوط الجناح أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني
ITAR المسجله

رقم الموديل أو الجزء: 3-1810002-2

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

pdf NSN 1560-00-096-3424 ورقة البيانات

MRC:
سلسلة تصميم مهمة الطائرات
سلسلة تصميم مهمة الطائرات:
سي - 131
MRC:
--
NIIN:
000963424
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
1560-00-096-3424
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
1 EA
MRC:
--
تجريد:
MRC:
--
قابلية الإصلاح:
إذا أدين أو غير قابل للإصلاح اقتصاديا ، فتخلص منه على مستوى متوسط.
FIIG:
--
FIIG:
A11500
MRC:
--
INC:
60494
MRC:
--
IMM:
CX
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 1560-00-096-3424

جنيح متحرك ، سواء كان مفصليا أو محوريا أو مثبتا على مسارات ، ويشكل جزءا من الحافة الأمامية أو الخلفية لجناح الطائرة. إنه مصمم لغرض محدد هو خفض سرعة الهبوط عن طريق تغيير الحدبة الفعالة ويمكن استخدامه في عمليات الإقلاع المتسارعة والتسلق المحسن. يستثني الأجهزة المتطورة التي تمنع التوقف عن طريق توجيه الهواء فوق الجزء العلوي من الجناح من خلال شرائح ممتدة. باستثناء slat والطائرات.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
البرتغال البرتغال
MOE:
ZP
Rule:
ZP01
PICA:
ZP
DSOR:

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
8803909060
NAICS:
336419
فئة الاستخدام النهائي:
50070
SITC:
79297
USDA:
1
HITECH:
0

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 8803909060

Other Parts, Nesoi, For Use In Other Military Aircraft, Spacecraft and Spacecraft Launch Vehicles (excluding Parts Of Communication Satellites)

رمز الاستخدام النهائي 50070

Type Goods Parts For Military

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 79297

Parts Of Aircraft and Associated Equipment, Spacecraft (including Satellites) and Spacecraft Launch Vehicles, N.e.s.

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 8,176.00 and 10,512.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

وزارة البحرية

SOS: N32
AAC: V
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: H
MGMT CTL: 7RMCAR-
USC: N
REC REP CODE DESC: إذا أدين أو غير قابل للإصلاح اقتصاديا ، فتخلص منه على مستوى متوسط.

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى