رقم الموديل أو الجزء: 72233-013
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5320-00-023-4439 | Pin-rivet Collar |
NSN 9535-00-684-4140 | Laminated Shim Stock |
NSN 1270-01-159-7994 | Sensor Surveying Unit |
NSN 1630-01-160-5614 | Disc Brake Rotor |
NSN 6610-01-163-7062 | Vertical Velocity Indicator |
NSN 2835-01-164-5786 | Apu Clutch Assy |
NSN 6610-01-165-2103 | Air Speed Indicator |
NSN 6610-01-165-2104 | Vertical Velocity Indicator |
NSN 1005-01-182-0632 | Upper Slider |
NSN 1005-01-182-1000 | L.h Forward Twist Chute Assembly |
NSN 1005-01-182-1001 | Forward Chute Assembly |
NSN 1005-01-182-1003 | Forward Chute Guide |
NSN 1005-01-182-1004 | Forward Chute Guide |
NSN 1005-01-182-1005 | Forward Chute Track |
NSN 1005-01-182-1006 | Forward Chute Track |
NSN 1005-01-182-1007 | Left-hand Aft Elbow Track |
NSN 1005-01-182-1009 | Forward Upper Segment |
NSN 1005-01-182-1011 | Forward Box End Chute |
NSN 3040-01-182-3710 | Mechanical Drive Housing |
NSN 1005-01-182-3723 | Ammuniti Drum Assembly Partition |
NSN 1005-01-182-3732 | Ammuniti Drum Assembly Partition |
NSN 5340-01-182-3746 | Rod End Clevis |
NSN 5365-01-182-4032 | Chain Drive Gear Spacer |
NSN 5365-01-182-4277 | Plate Spacer |
NSN 5962-01-182-4297 | Linear Microcircuit |
NSN 5962-01-182-4299 | Linear Microcircuit |
NSN 5962-01-182-4304 | Digital Microcircuit |
NSN 5962-01-182-7633 | Digital Microcircuit |
NSN 5945-01-182-7637 | Electromagnetic Relay |
NSN 5340-01-182-7950 | Mounting Bracket |
NSN 5340-01-182-7951 | Mounting Bracket |
NSN 1005-01-182-9547 | Adjustment Gear |
NSN 1005-01-182-9549 | Gun Turret Shield |
NSN 1005-01-182-9550 | Azimuth Drive Assembly |
NSN 5935-01-182-9565 | Electrical Connector Bracket |
غطاء واقي مصمم خصيصا لتركيبه على طائرة أو مركبة أرضية لحمايتها أو ركابها من الأسلحة الصغيرة أو النيران المضادة للطائرات أو شظايا الألغام المتفجرة. قد تكون مصنوعة من مادة معدنية أو غير معدنية ، إما في أقسام أو في قطعة واحدة. قد يكون لها تركيبات متكاملة للتثبيت. باستثناء لوحة الدروع والدروع الواقية للبدن ، والحماية من التجزئة والقماش (1) ، المقذوفات.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
Other Parts, Nesoi, For Use In Other Military Aircraft, Spacecraft and Spacecraft Launch Vehicles (excluding Parts Of Communication Satellites)
Type Goods Parts For Military
Parts Of Aircraft and Associated Equipment, Spacecraft (including Satellites) and Spacecraft Launch Vehicles, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الإمدادات والمعدات للطائرات والأهداف الجوية ، بما في ذلك قطع غيار الطائرات والصيانة ، وملحقات الطائرات ، وأدوات الطائرات ومعدات الاختبار المعملية ، والأهداف الجوية والطائرات الشراعية ، ومجموعات الامتثال للأوامر الفنية للطائرات / الصواريخ ، إلخ..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
7,293.90 and 9,377.87 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | F |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS). |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | O |
MGMT CTL: | T2100X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، تخلص منه على المستوى التنظيمي. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
72233-013 | 2 | CX | 5 | 52969 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |