1630-00-517-3929

فرامل قرصية مزدوجة أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني
ITAR المسجله

رقم الموديل أو الجزء: 9541079-1

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

pdf NSN 1630-00-517-3929 ورقة البيانات

MRC:
قطر دائرة الترباس
قطر دائرة الترباس:
3.250 بوصة اسمية
MRC:
العرض الكلي
العرض الكلي:
6.250 بوصة اسمية
MRC:
قطر ثقب التركيب
قطر ثقب التركيب:
0.375 بوصة اسمية
MRC:
كمية فتحة التركيب
كمية فتحة التركيب:
MRC:
القطر الكلي
القطر الكلي:
12.875 بوصة اسمية
MRC:
طريقة التشغيل
طريقة التشغيل:
هيدروليكي
MRC:
طريقة التركيب
طريقة التركيب:
شفة لوحة المرساة
MRC:
منطقة الكبح خارج القطر
منطقة الكبح خارج القطر:
12.250 بوصة كحد أقصى
MRC:
بطانة عرض سطح الاتصال
بطانة عرض سطح الاتصال:
2.375 بوصة كحد أقصى
MRC:
سمك القرص الدوار
سمك القرص الدوار:
0.650 بوصة اسمية
MRC:
كمية اسطوانة هيدروليكية
كمية اسطوانة هيدروليكية:
MRC:
قطر الاسطوانة الهيدروليكية
قطر الاسطوانة الهيدروليكية:
2.375 بوصة اسمية
MRC:
بطانة مساحة سطح الاحتكاك
بطانة مساحة سطح الاحتكاك:
92.000 بوصة مربعة اسمية
MRC:
موقع التثبيت
موقع التثبيت:
الجانب الأيسر أو الجانب الأيمن
MRC:
حجم العجلة التي صممت
حجم العجلة التي صممت:
26 × 6.6 بوصة.
MRC:
بيانات تطبيق FSC
بيانات تطبيق FSC:
الفرامل عاصي ، ACFT
MRC:
--
NIIN:
005173929
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
1630-00-517-3929
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
1 EA
MRC:
--
تجريد:
MRC:
--
قابلية الإصلاح:
إذا أدين أو غير قابل للإصلاح اقتصاديا ، فتخلص منه على مستوى متوسط.
FIIG:
--
FIIG:
T129-B
MRC:
--
INC:
09192
MRC:
--
IMM:
CX AX
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 1630-00-517-3929

فرامل تتكون أساسا مما يلي: أ. قطعة واحدة أو غلاف أسطواني مقسم مصمم ليتم تركيبه على شفة عزم الدوران للمحور. يحتوي غلاف الأسطوانة على فتحة أو أخدود يمر من خلاله القرص والفرامل. يحتوي على مكبس (مكبس) أو قضيب (قضبان) دفع يوفر القوة الهيدروليكية أو الميكانيكية للضغط على البطانة والاحتكاك ضد القرص والفرامل. ب. بطانة ، احتكاك. ج. قرصان ، فرامل مصممة لتكون مرتبطة أو متصلة بشكل صارم بعجلة أو عمود دوار.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
فرنسا فرنسا
MOE:
ZF
Rule:
ZF01
PICA:
ZF
DSOR:

التعبئة والتغليف و ؛ ابعاد

MIL-STD codes: http://www.dla.mil/LandandMaritime/.../MILSTD2073Codes.aspx
حجم العبوة
وزن العبوة
وزن العنصر
أبعاد العنصر
حجم العبوة:
16.0 X 16.0 X 9.0
وزن العبوة:
47.0000lbs
وزن العنصر:
--
أبعاد العنصر:
--
وعاء
OPI
SPI No.
SPI Rev.
SPC Mkg.
LVL A
LVL B
LVL C
وعاء:
--
OPI:
M
SPI No.:
SPI Rev.:
SPC Mkg:
00
LVL_A:
E
LVL_B:
Q
LVL_C:
Q
CUSH
MOP
CATEG.
PRES MAT
WRAP MAT
ICQ
THK
TOS
UCL
CUSH DUN:
XX
MOP:
ZZ
PKG:
ZZZ0
PRES MAT:
XX
WRAP MAT:
XX
ICQ:
000
THK:
X
TOS:
A
UCL:
O

تعريفات رموز التعبئة والتغليف:

LVL A Code (LVL_A) E

يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.

LVL B Code (LVL_B) Q

يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.

رمز مؤشر الإجراء (OPI) M

جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.

رمز العلامات الخاصة (SPC_MKG) 00

لا توجد علامات خاصة.

نوع التخزين (TOS) A

تدفئة للأغراض العامة - تسخين 40 فهرنهايت وما فوق.

طريقة الحفظ (MOP) ZZ

انظر ياء-4-1-باء.

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
8803200060
NAICS:
336413
فئة الاستخدام النهائي:
50070
SITC:
79293
USDA:
1
HITECH:
8

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 8803200060

Undercarriages and Parts Thereof, For Use In Military Aircraft

رمز الاستخدام النهائي 50070

Type Goods Parts For Military

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 79293

Undercarriages and Parts Thereof For Aircraft

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
011920
NMF وصف:
Aircraft Brakes R Parts Noi
UFC:
04780
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
671
TCC:
Z
SHC:
9
ADC:
A
ACC:
A

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) Z

لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.

السلع المائية (WCC) 671

.

السلع الجوية (ACC) A

الإمدادات والمعدات للطائرات والأهداف الجوية ، بما في ذلك قطع غيار الطائرات والصيانة ، وملحقات الطائرات ، وأدوات الطائرات ومعدات الاختبار المعملية ، والأهداف الجوية والطائرات الشراعية ، ومجموعات الامتثال للأوامر الفنية للطائرات / الصواريخ ، إلخ..

الانحرافات الجوية (ADC) A

الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) 9

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 9,040.00 and 11,300.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

وزارة البحرية

SOS: N32
AAC: V
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: H
MGMT CTL: 7REFAR9
USC: L
REC REP CODE DESC: إذا أدين أو غير قابل للإصلاح اقتصاديا ، فتخلص منه على مستوى متوسط.

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى