1630-01-500-1903

فرامل قرصية متعددة أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني
ITAR المسجله

رقم الموديل أو الجزء: 9560685-1

توافر المخزون  مخطط رمز الحالة

هذا المنتج متوفر بالكميات والشروط التالية.

  • OH: 2
  • NE: 3
  • SV: 1
  • AR: 2

ملاحظة: تم آخر تحديث لتوفر هذا المنتج 01/24/2024 وربما تغيرت منذ ذلك الحين. اطلب عرض أسعار للأسعار المحدثة والتوافر.

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

حول هذا المنتج
لديه أنبوب مؤشر وير الفرق

وصف

فرامل قرصية متعددة NSN 1630-01-500-1903. Brake

pdf NSN 1630-01-500-1903 ورقة البيانات

MRC:
كمية فتحة التركيب
كمية فتحة التركيب:
MRC:
تحديد العنصر النهائي
تحديد العنصر النهائي:
طائرة C-130H ؛ ت.ب.4ب1-2-1003
MRC:
طريقة التشغيل
طريقة التشغيل:
هيدروليكي
MRC:
طريقة التركيب
طريقة التركيب:
شفة لوحة المرساة
MRC:
القرص الدوار خارج القطر
القرص الدوار خارج القطر:
18.000 بوصة اسمية
MRC:
سمك القرص الدوار
سمك القرص الدوار:
0.395 بوصة اسمية
MRC:
سمك القرص الثابت
سمك القرص الثابت:
0.411 بوصة اسمية
MRC:
موقع التثبيت
موقع التثبيت:
الجانب الأيسر أو الجانب الأيمن
MRC:
حجم العجلة التي صممت
حجم العجلة التي صممت:
20 × 20 بوصة. دولاب
MRC:
تبرير رمز الحرجة
تبرير رمز الحرجة:
فعل
MRC:
--
NIIN:
015001903
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
1630-01-500-1903
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
1 EA
MRC:
--
تجريد:
MRC:
--
قابلية الإصلاح:
(1) إصلاح الإدارة المكثفة لبرنامج iram (2) المواد (الذخائر المستهلكة) التي تتطلب الكثير والتحكم التسلسلي # ولكن يتم الإبلاغ عنها بواسطة التسلسل # فقط.
FIIG:
--
FIIG:
T129-B
MRC:
--
INC:
09195
MRC:
--
IMM:
CX AX
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 1630-01-500-1903

فرامل تتكون أساسا مما يلي: أ. قوس تثبيت الفرامل ، ويسمى أيضا مجموعة الناقل ، وهي الوحدة الأساسية للفرامل. إنه مصمم ليتم تثبيته على شفة عزم الدوران للمحور وهو أيضا الجزء الذي يتم تجميع المكونات الأخرى للفرامل عليه. b. مكبس حلقي عائم هيدروليكي التشغيل ، أو جهاز ميكانيكي مكافئ ، يستخدم لتطبيق ضغط الكبح. ج. الأقراص المعدنية المربوطة بمفتاح للتدوير مع تبديل العجلة مع الأقراص غير الدوارة المرتبطة بدعامة التثبيت. انظر أيضا الفرامل ، الدوار المجزأ.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
وزارة البحرية وزارة البحرية
MOE:
DN
Rule:
NAUS
PICA:
SU
DSOR:
FH
User:
خفر السواحل الأمريكي خفر السواحل الأمريكي
MOE:
GP
Rule:
C117
PICA:
SU
DSOR:
88
User:
قسم القوات الجوية قسم القوات الجوية
MOE:
DF
Rule:
FUU4
PICA:
SU
DSOR:
FH
User:
البرازيل البرازيل
MOE:
YA
Rule:
YA01
PICA:
YA
DSOR:
User:
إسبانيا إسبانيا
MOE:
YB
Rule:
YB01
PICA:
YB
DSOR:
User:
ماليزيا ماليزيا
MOE:
YW
Rule:
YW01
PICA:
YW
DSOR:
User:
أستراليا أستراليا
MOE:
ZA
Rule:
ZA01
PICA:
ZA
DSOR:
User:
كندا كندا
MOE:
ZC
Rule:
ZC01
PICA:
ZC
DSOR:
User:
نيوزيلندا نيوزيلندا
MOE:
ZE
Rule:
ZE01
PICA:
ZE
DSOR:
User:
جمهورية كوريا جمهورية كوريا
MOE:
ZH
Rule:
ZH01
PICA:
ZH
DSOR:
User:
المملكة المتحدة المملكة المتحدة
MOE:
ZK
Rule:
ZK01
PICA:
ZK
DSOR:
User:
هولندا هولندا
MOE:
ZN
Rule:
ZN01
PICA:
ZN
DSOR:
User:
إيطاليا إيطاليا
MOE:
ZR
Rule:
ZR01
PICA:
ZR
DSOR:
User:
الدانمارك الدانمارك
MOE:
ZS
Rule:
ZS01
PICA:
ZS
DSOR:
User:
النرويج النرويج
MOE:
ZT
Rule:
ZT01
PICA:
ZT
DSOR:
User:
اليونان اليونان
MOE:
ZU
Rule:
ZU01
PICA:
ZU
DSOR:
User:
وكالة الناتو للصيانة والإمداد وكالة الناتو للصيانة والإمداد
MOE:
ZX
Rule:
ZX01
PICA:
ZX
DSOR:

التعبئة والتغليف و ؛ ابعاد

MIL-STD codes: http://www.dla.mil/LandandMaritime/.../MILSTD2073Codes.aspx
حجم العبوة
وزن العبوة
وزن العنصر
أبعاد العنصر
حجم العبوة:
23.0 X 23.0 X 15.0
وزن العبوة:
110.0000lbs
وزن العنصر:
--
أبعاد العنصر:
--
وعاء
OPI
SPI No.
SPI Rev.
SPC Mkg.
LVL A
LVL B
LVL C
وعاء:
--
OPI:
M
SPI No.:
8013226197
SPI Rev.:
E
SPC Mkg:
99
LVL_A:
E
LVL_B:
Q
LVL_C:
U
CUSH
MOP
CATEG.
PRES MAT
WRAP MAT
ICQ
THK
TOS
UCL
CUSH DUN:
ZZ
MOP:
20
PKG:
ZZZZ
PRES MAT:
02
WRAP MAT:
ZZ
ICQ:
000
THK:
Z
TOS:
UCL:
B

تعريفات رموز التعبئة والتغليف:

LVL A Code (LVL_A) E

يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.

LVL B Code (LVL_B) Q

يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.

LVL C Code (LVL_C) U

تعبأ الأصناف أو الطرود التي تتطلب التعبئة لكي يقبلها الناقل في حاويات شحن خارجية على نحو يكفل النقل الآمن بأقل سعر إلى نقطة التسليم وأن يستوفي، كحد أدنى، اشتراطات القواعد واللوائح التالية، حسب انطباق واسطة (واسطات) النقل المراد استخدامها: (أ) اللوائح البريدية، (ب) لوائح وزارة النقل، (ج) أنظمة الطيران المدني، (د) القواعد الموحدة لتصنيف الشحن، (ه) القواعد الوطنية لتصنيف الشحن بالسيارات، (و) قواعد رابطة سائقي الشاحنات الأمريكية، (ز) قواعد شركات النقل الأخرى المنطبقة، (ح) الأنظمة الجوية العسكرية للمواد الخطرة. توحيد الشحنات. يجب دمج جميع العبوات الخارجية التي تبلغ سعتها 1.5 قدم مكعب أو أقل والتي لا تحتوي على بعد واحد (الطول والعرض والارتفاع) يتجاوز 40 بوصة (وعندما يتجاوز العدد الإجمالي لهذه الحاويات في أي شحنة فردية 25) ، باستخدام منصات نقالة مسطحة أو منصات نقالة صندوقية أو حاويات كوسائط توحيد. يجب إعداد البضائع الخطرة للشحن وفقا للوائح وزارة النقل المعمول بها واللوائح الدولية السارية في وقت الشحن. يجب أن يتوافق الشحن عن طريق الطرود البريدية مع اللوائح البريدية.

رمز مؤشر الإجراء (OPI) M

جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.

طريقة الحفظ (MOP) 20

طلاء حافظة فقط (مع غلاف مقاوم للشحوم ، حسب الحاجة).

مادة الوسادة (CUSH) ZZ

متطلبات خاصة. انظر التعليمات أو الرسومات المحددة المقدمة.

مواد الحفظ (PRES_MAT) 02

Mil-prf-16173 ، الصف 2 ، وقائي من التآكل ، خفض المذيبات ، التطبيق البارد ، فيلم ناعم.

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
8803200060
NAICS:
336413
فئة الاستخدام النهائي:
50070
SITC:
79293
USDA:
1
HITECH:
8

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 8803200060

Undercarriages and Parts Thereof, For Use In Military Aircraft

رمز الاستخدام النهائي 50070

Type Goods Parts For Military

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 79293

Undercarriages and Parts Thereof For Aircraft

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
011920
NMF وصف:
Aircraft Brakes R Parts Noi
UFC:
04780
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
671
TCC:
Z
SHC:
9
ADC:
A
ACC:
A

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) Z

لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.

السلع المائية (WCC) 671

.

السلع الجوية (ACC) A

الإمدادات والمعدات للطائرات والأهداف الجوية ، بما في ذلك قطع غيار الطائرات والصيانة ، وملحقات الطائرات ، وأدوات الطائرات ومعدات الاختبار المعملية ، والأهداف الجوية والطائرات الشراعية ، ومجموعات الامتثال للأوامر الفنية للطائرات / الصواريخ ، إلخ..

الانحرافات الجوية (ADC) A

الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) 9

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 41,186.42 and 52,953.97 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

وزارة البحرية

SOS: NRP
AAC: C
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: E
MGMT CTL: 7RLCAR9
USC: N
REC REP CODE DESC: (1) إصلاح الإدارة المكثفة لبرنامج IRAM (2) المواد (الذخائر المستهلكة) التي تتطلب الكثير والتحكم التسلسلي # ولكن يتم الإبلاغ عنها بواسطة التسلسل # فقط.

خفر السواحل الأمريكي

SOS: ZQC
AAC: C
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: R
MGMT CTL: A------
USC: C
REC REP CODE DESC: عنصر قابل للإصلاح. الإصلاح والإدانة والتخلص غير المصرح به دون مستوى المستودع (نقطة مراقبة المخزون (ICP)).

خفر السواحل الأمريكي

SOS: ZQC
AAC: C
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: R
MGMT CTL: A------
USC: C
REC REP CODE DESC: تمت مراجعة هذا العنصر وتم اتخاذ قرار بأنه يمكن استعادة العنصر إلى حالة صالحة للخدمة من حالة غير صالحة للخدمة على مستوى المستودع.

قسم القوات الجوية

SOS: FGZ
AAC: C
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: T
MGMT CTL: SF8---N
USC: L
REC REP CODE DESC:

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى