رقم الموديل أو الجزء: C619784
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2520-00-107-3146 | Manual Control Lever |
NSN 2540-00-109-3853 | Vehicular Hood Latch |
NSN 3930-00-134-9246 | Remote Control Lever |
NSN 3930-00-134-9247 | Remote Control Lever |
NSN 3930-00-134-9248 | Manual Control Lever |
NSN 2530-00-477-7973 | Brake Backing Plate |
NSN 3040-00-765-6681 | Body Hub |
NSN 3040-00-824-4398 | Manual Control Lever |
NSN 3040-00-826-9930 | Shaft Retaining Plate |
NSN 2530-00-848-2305 | Wheel Hub Cap |
NSN 4320-00-857-1662 | Rotary Vane Set |
NSN 2530-00-923-9384 | Brake Drum |
NSN 2520-00-997-9818 | Vehicular Shifter Fork |
NSN 3930-01-052-5784 | Linear Actuating Cylin Parts Kit |
NSN 2590-01-052-6020 | Linear Actuating Cylin Parts Kit |
NSN 3930-01-052-6021 | Linear Actuating Cylin Parts Kit |
NSN 2930-01-057-9635 | Engine Water Pump Parts Kit |
NSN 2930-01-058-3682 | Engine Cooling System Pump |
NSN 2990-01-073-3530 | Exhaust Pipe |
NSN 2815-01-098-2055 | Engine Poppet Valve Rocker Cover |
NSN 3040-01-098-4515 | Shaft Retaining Plate |
NSN 2930-01-098-5209 | Engine Coolant Pump Housing |
NSN 2815-01-098-5212 | Flywheel Housing |
NSN 2990-01-098-5521 | Nonai Muffler-exhaust Pipe Guard |
NSN 2520-01-099-1721 | Driving Axle Different Parts Kit |
NSN 2815-01-099-3090 | Internal Combu Timing Gear Cover |
NSN 2815-01-099-3091 | Engine Camshaft |
NSN 3040-01-099-4409 | Mechanical Drive Housing |
NSN 3040-01-099-6997 | Body Hub |
NSN 2815-01-101-7158 | Piston Ring Set |
NSN 2815-01-102-6383 | Engine Crankshaft |
NSN 3930-01-104-1389 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 2590-01-224-6317 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 2990-01-224-7296 | Exhaust Pipe |
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن تتم التعبئة باستخدام صناديق ملفقة وفقا ل astm-d5118 ، فئة مقاومة الطقس.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
حاوية ، كيس مقاوم للماء ، مختوم.
Mil-prf-21260 ، زيت تشحيم حافظة وكسر ، محرك احتراق داخلي ، درجة 10 أو 30 أو 50.
Parts For Works Trucks For Use In Warehouses, Factories, Etc, Not Fitted With Lifting Or Handling Equipment
Materials Handling Equipment
Propelled Works Trucks (electrically Operated Or Not), Not Fitted With Lifting Etc. Equipment and Railway Station Platform Tractors Parts Of Self
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
110.40 and 154.56 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
C619784 | 2 | AX | 4 | 02614 |
619784 | 2 | AX | 5 | 02614 |
619784 | 9 | AX | 5 | 30076 |
619784 | 2 | ZZ | 5 | 04627 |
1125554C1 | 2 | ZZ | 5 | 0SAT8 |
1125554C1 | 2 | ZZ | 5 | 45RP7 |
P-619784 | 2 | ZZ | 6 | 9U103 |
1125554C1 | 9 | AX | 6 | 29510 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |