رقم الموديل أو الجزء: 194698-1-1
حول هذا المنتج
15.430 بوصة. الحد الأقصى L؛ 7.680 بوصة. ماكس OD ؛ باستثناء شفة MTG ؛ 7.21 رطل كحد أقصى بالوزن ؛ منفذ مدخل ديا 3.000 بوصة ؛ O منفذ أوتليت ديا 3.000 بوصة ؛ بيانات تطبيق FSC: نظام التحكم البيئي ؛
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 1660-01-185-9522 | Valve Assembly |
NSN 1660-01-193-8831 | Lower Shell Assy |
NSN 1660-01-193-8832 | Coalescer Support Assy |
عنصر يفصل الرطوبة الحرة أو بخار الماء عن تيار الهواء المضغوط في نظام تكييف الهواء بالطائرة بعد تفريغه من توربينات التبريد. يوفر هواء خاليا من الرطوبة للمقصورة و / أو المقصورات. يتكون عادة من غلاف أسطواني أو بيضاوي الشكل مع منفذ مدخل ومخرج ومنفذ تصريف ومكثف أسطواني أو مستطيل أو مخروطي الشكل وجهاز لجمع الرطوبة بعد خروجه من المكثف. قد تشمل صمام الالتفافية الداخلية. يتكون بشكل عام من نوعين: (1) نوع مزيل المكثف الذي يجمع الرطوبة على قلب أنبوبي بعد أن يترك المكثف ويمتد إلى القاع ويستنزف ؛ (2) يتسبب نوع الدوامة في دوران الهواء الرطب بسرعة لأنه يترك المكثف يرمي الرطوبة على القشرة حيث يتجمع ويتدفق لأسفل لتصريفه.
Other Parts Of Airplanes Or Helicopters For Use In Military Aircraft (excludes Propellers, Rotors, Undercarriages, and Parts Thereof)
Type Goods Parts For Military
Parts Of Airplanes Or Helicopters, N.e.s.
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
194698-1-1 | 2 | MF | 2 | 70210 |
16VY014-1 | 2 | MF | 2 | 81755 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |