1660-01-536-8182

Aircra مبادل حراري من الهواء إلى الهواء أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني
ITAR المسجله

رقم الموديل أو الجزء: 2341202-1

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

pdf NSN 1660-01-536-8182 ورقة البيانات

MRC:
تحديد العنصر النهائي
تحديد العنصر النهائي:
إف-22 رابتور
MRC:
اسم الجزء المعين من قبل الوكالة المسيطرة
اسم الجزء المعين من قبل الوكالة المسيطرة:
مبادل حراري، هواء الخدمة
MRC:
--
NIIN:
015368182
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
1660-01-536-8182
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
1 EA
MRC:
--
تجريد:
FIIG:
--
FIIG:
T240-C
MRC:
--
INC:
61419
MRC:
--
IMM:
CX
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 1660-01-536-8182

جهاز نقل الحرارة مصمم لخفض درجة حرارة الهواء المضغوط إلى مستوى مقبول عن طريق تمريره عبر الأنابيب وتدفق هواء الكبش الأنبوبي فوق الأنابيب ، ويتم نقل حرارة الهواء المضغوط إلى هواء الكبش مما يقلل من درجة الحرارة. يتكون من غلاف من الصفائح المعدنية مع وصلة (وصلات) هواء ذاكرة الوصول العشوائي مع أو بدون قنوات ، ونواة من النوع الأنبوبي ، ومنافذ مدخل ومخرج. قد تحتوي على صمام إغلاق. تستخدم عادة في تكييف الهواء للطائرات و / أو أنظمة تحريض الهواء.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
قسم القوات الجوية قسم القوات الجوية
MOE:
DF
Rule:
FLL4
PICA:
TL
DSOR:
CN

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
8803300060
NAICS:
336413
فئة الاستخدام النهائي:
50070
SITC:
79295
USDA:
1
HITECH:
8

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 8803300060

Other Parts Of Airplanes Or Helicopters For Use In Military Aircraft (excludes Propellers, Rotors, Undercarriages, and Parts Thereof)

رمز الاستخدام النهائي 50070

Type Goods Parts For Military

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 79295

Parts Of Airplanes Or Helicopters, N.e.s.

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 69,146.34 and 88,902.43 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

قسم القوات الجوية

SOS: F01
AAC: C
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: T
MGMT CTL: --SFR-P
USC: L
REC REP CODE DESC:

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى