رقم الموديل أو الجزء: B45475-1
حول هذا المنتج
الركاب والمظليين وإمدادات الأكسجين الطبي. نظام الأكسجين السائل المحمول القابل للإزالة للحماية الباليستية. مواصفات: معدل تدفق الأكسجين MEDUIM 200 SLPM كحد أقصى ضغط مخرج PAX 75 +/- PSIG ، 4.1 إلى 6.2 بار ، ضغط المخرج الطبي 50 +/- 5 رطل لكل بوصة مربعة ، 3.1 إلى 3.8 بار ، الوزن 300 رطل كحد أقصى ، 136 كجم ، عمر البطارية 100 ساعة تشغيل الحماية الباليستية NIJ-STD-0108 ، المستوى الثالث الأبعاد 25.7 عرض × 25.6 لتر × 25.1 عرض ، 65.3 سم × 65 سم × 63.8 سم ، درجة حرارة بيئة التشغيل -40 إلى 131 درجة فهرنهايت ، -14 إلى 55 درجة مئوية ، ارتفاع مستوى سطح البحر إلى 25000 قدم ، 7620 م ، الرطوبة من 0 إلى 100٪ ، صدمة 20 جم درجة حرارة البيئة غير العاملة -40 إلى 131 درجة فهرنهايت ، -40 إلى 55 درجة مئوية ، الرطوبة من 0 إلى 100٪ واجهات المنتجصمام التعبئة MIL-PRF-25961 ، CRU-50 ، وعاء التأريض MS90298-2 منفذ طبي M7891LF-3 منفذ باكس 4 سنون Q
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
Other Parts Of Airplanes Or Helicopters For Use In Military Aircraft (excludes Propellers, Rotors, Undercarriages, and Parts Thereof)
Type Goods Parts For Military
Parts Of Airplanes Or Helicopters, N.e.s.
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
131,171.82 and 168,649.49 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | H9D |
AAC: | C |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 3-53--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | H9D |
AAC: | C |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | H |
MGMT CTL: | 6S--XE- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: | إذا أدين أو غير قابل للإصلاح اقتصاديا ، فتخلص منه على مستوى متوسط. |
SOS: | H9D |
AAC: | C |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | L |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | H9D |
AAC: | C |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | S |
MGMT CTL: | --L---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | H9D |
AAC: | C |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | W5100N- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
B45475-1 | 2 | ZZ | 4 | 04577 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |