1680-00-860-3934

ونش مثبت على متن طائرة أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني
ITAR المسجله

رقم الموديل أو الجزء: 41750-3-41BG

توافر المخزون  مخطط رمز الحالة

هذا المنتج متوفر بالكميات والشروط التالية.

  • NS: 1
  • AR: 1
  • NE: 1
  • OH: 1

ملاحظة: تم آخر تحديث لتوفر هذا المنتج 06/28/2024 وربما تغيرت منذ ذلك الحين. اطلب عرض أسعار للأسعار المحدثة والتوافر.

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

pdf NSN 1680-00-860-3934 ورقة البيانات

MRC:
كمية المحرك الرئيسي
كمية المحرك الرئيسي:
MRC:
النوع الحالي
النوع الحالي:
دي سي
MRC:
نوع المحرك الرئيسي
نوع المحرك الرئيسي:
محرك كهربائي
MRC:
طريقة التشغيل
طريقة التشغيل:
قوة
MRC:
طريقة الكبح
طريقة الكبح:
يدوي
MRC:
تصنيف متطلبات الطاقة
تصنيف متطلبات الطاقة:
6.50 حصان
MRC:
تصميم سطح الأسطوانة
تصميم سطح الأسطوانة:
مخدد
MRC:
طريقة التبريد
طريقة التبريد:
تهوية ذاتية
MRC:
الجهد بالفولت
الجهد بالفولت:
MRC:
--
NIIN:
008603934
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
1680-00-860-3934
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
1 EA
MRC:
--
تجريد:
MRC:
--
قابلية الإصلاح:
إذا أدين أو غير قابل للإصلاح اقتصاديا ، فتخلص منه على مستوى متوسط.
FIIG:
--
FIIG:
A02800
MRC:
--
INC:
19139
MRC:
--
IMM:
CX
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

End Items and Platforms

العناصر النهائية التي يكون NSN هذا أحد مكوناتها.

أجزاء ومكونات ل Aircraft Mounted Winch NSN 1680-00-860-3934 أجزاء ومكونات لهذا التطبيق النهائي.

NSN وصف المكون
NSN 6105-00-977-3444 Electric Motor Parts Kit

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 1680-00-860-3934

وحدة تعمل بالطاقة مع الحد الأدنى من المناولة مصممة لتحديد موقع البضائع وإخراج الأفراد الذين تم إسقاطهم. وهي تقع داخل مكان معين من منطقة الشحن الرئيسية أو في جسم الطائرة من طائرة الإنقاذ. باستثناء الرافعة والأسطوانة والطاقة التي تعمل والرافعة والأسطوانة وتركيب السيارة.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
وزارة البحرية وزارة البحرية
MOE:
DN
Rule:
NAGS
PICA:
TG
DSOR:
JA
User:
خفر السواحل الأمريكي خفر السواحل الأمريكي
MOE:
GP
Rule:
C144
PICA:
TG
DSOR:
User:
قسم القوات الجوية قسم القوات الجوية
MOE:
DF
Rule:
FGG4
PICA:
TG
DSOR:
FR
User:
البرازيل البرازيل
MOE:
YA
Rule:
YA01
PICA:
YA
DSOR:
User:
إسبانيا إسبانيا
MOE:
YB
Rule:
YB01
PICA:
YB
DSOR:
User:
سنغافورة سنغافورة
MOE:
YJ
Rule:
YJ01
PICA:
YJ
DSOR:
User:
ماليزيا ماليزيا
MOE:
YW
Rule:
YW01
PICA:
YW
DSOR:
User:
بلجيكا بلجيكا
MOE:
ZB
Rule:
ZB01
PICA:
ZB
DSOR:
User:
كندا كندا
MOE:
ZC
Rule:
ZC01
PICA:
ZC
DSOR:
User:
نيوزيلندا نيوزيلندا
MOE:
ZE
Rule:
ZE01
PICA:
ZE
DSOR:
User:
جمهورية كوريا جمهورية كوريا
MOE:
ZH
Rule:
ZH01
PICA:
ZH
DSOR:
User:
البرتغال البرتغال
MOE:
ZP
Rule:
ZP01
PICA:
ZP
DSOR:
User:
الدانمارك الدانمارك
MOE:
ZS
Rule:
ZS01
PICA:
ZS
DSOR:
User:
النرويج النرويج
MOE:
ZT
Rule:
ZT01
PICA:
ZT
DSOR:
User:
وكالة الناتو للصيانة والإمداد وكالة الناتو للصيانة والإمداد
MOE:
ZX
Rule:
ZX01
PICA:
ZX
DSOR:

التعبئة والتغليف و ؛ ابعاد

MIL-STD codes: http://www.dla.mil/LandandMaritime/.../MILSTD2073Codes.aspx
حجم العبوة
وزن العبوة
وزن العنصر
أبعاد العنصر
حجم العبوة:
32.0 X 22.0 X 25.0
وزن العبوة:
250.0000lbs
وزن العنصر:
--
أبعاد العنصر:
--
وعاء
OPI
SPI No.
SPI Rev.
SPC Mkg.
LVL A
LVL B
LVL C
وعاء:
--
OPI:
M
SPI No.:
SPI Rev.:
SPC Mkg:
99
LVL_A:
F
LVL_B:
LVL_C:
CUSH
MOP
CATEG.
PRES MAT
WRAP MAT
ICQ
THK
TOS
UCL
CUSH DUN:
ZZ
MOP:
10
PKG:
60Z0
PRES MAT:
00
WRAP MAT:
ZZ
ICQ:
000
THK:
Z
TOS:
UCL:
A

تعريفات رموز التعبئة والتغليف:

LVL A Code (LVL_A) F

التعبئة غير مطلوبة. يجب أن تكون حاوية الوحدة أيضا بمثابة حاوية الشحن. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.

رمز مؤشر الإجراء (OPI) M

جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.

طريقة الحفظ (MOP) 10

الحماية المادية.

مادة الوسادة (CUSH) ZZ

متطلبات خاصة. انظر التعليمات أو الرسومات المحددة المقدمة.

مواد الحفظ (PRES_MAT) 00

لا يوجد شرط.

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
116440
NMF وصف:
Capstans/winches/windlasses
UFC:
59570
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
593
TCC:
Z
SHC:
9
ADC:
A
ACC:
A

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) Z

لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.

السلع المائية (WCC) 593

.

السلع الجوية (ACC) A

الإمدادات والمعدات للطائرات والأهداف الجوية ، بما في ذلك قطع غيار الطائرات والصيانة ، وملحقات الطائرات ، وأدوات الطائرات ومعدات الاختبار المعملية ، والأهداف الجوية والطائرات الشراعية ، ومجموعات الامتثال للأوامر الفنية للطائرات / الصواريخ ، إلخ..

الانحرافات الجوية (ADC) A

الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) 9

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 48,312.22 and 62,115.71 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

وزارة البحرية

SOS: NRP
AAC: J
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: H
MGMT CTL: 7RLCAR9
USC: N
REC REP CODE DESC: إذا أدين أو غير قابل للإصلاح اقتصاديا ، فتخلص منه على مستوى متوسط.

خفر السواحل الأمريكي

SOS: ZQC
AAC: C
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: R
MGMT CTL: A------
USC: C
REC REP CODE DESC: عنصر قابل للإصلاح. الإصلاح والإدانة والتخلص غير المصرح به دون مستوى المستودع (نقطة مراقبة المخزون (ICP)).

خفر السواحل الأمريكي

SOS: ZQC
AAC: C
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: R
MGMT CTL: A------
USC: C
REC REP CODE DESC: تمت مراجعة هذا العنصر وتم اتخاذ قرار بأنه يمكن استعادة العنصر إلى حالة صالحة للخدمة من حالة غير صالحة للخدمة على مستوى المستودع.

قسم القوات الجوية

SOS: FLZ
AAC: C
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: T
MGMT CTL: SF8LG-V
USC: L
REC REP CODE DESC:

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى