1680-01-184-2708

ونش مثبت على متن طائرة أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني
ITAR المسجله

رقم الموديل أو الجزء: 65850-05100-044

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

pdf NSN 1680-01-184-2708 ورقة البيانات

MRC:
كمية المحرك الرئيسي
كمية المحرك الرئيسي:
MRC:
نوع المحرك الرئيسي
نوع المحرك الرئيسي:
محرك كهربائي
MRC:
دورة العمل
دورة العمل:
متقطعه
MRC:
طريقة التشغيل
طريقة التشغيل:
قوة
MRC:
تصميم سطح الأسطوانة
تصميم سطح الأسطوانة:
مخدد
MRC:
--
NIIN:
011842708
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
1680-01-184-2708
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
1 EA
MRC:
--
تجريد:
MRC:
--
قابلية الإصلاح:
(1) إصلاح الإدارة المكثفة لبرنامج iram (2) المواد (الذخائر المستهلكة) التي تتطلب الكثير والتحكم التسلسلي # ولكن يتم الإبلاغ عنها بواسطة التسلسل # فقط.
FIIG:
--
FIIG:
A02800
MRC:
--
INC:
19139
MRC:
--
IMM:
CX
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 1680-01-184-2708

وحدة تعمل بالطاقة مع الحد الأدنى من المناولة مصممة لتحديد موقع البضائع وإخراج الأفراد الذين تم إسقاطهم. وهي تقع داخل مكان معين من منطقة الشحن الرئيسية أو في جسم الطائرة من طائرة الإنقاذ. باستثناء الرافعة والأسطوانة والطاقة التي تعمل والرافعة والأسطوانة وتركيب السيارة.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
وزارة البحرية وزارة البحرية
MOE:
DN
Rule:
N2R4
PICA:
KE
DSOR:
CP
User:
البرازيل البرازيل
MOE:
YA
Rule:
YA01
PICA:
YA
DSOR:

التعبئة والتغليف و ؛ ابعاد

MIL-STD codes: http://www.dla.mil/LandandMaritime/.../MILSTD2073Codes.aspx
حجم العبوة
وزن العبوة
وزن العنصر
أبعاد العنصر
حجم العبوة:
32.0 X 29.0 X 30.0
وزن العبوة:
260.0000lbs
وزن العنصر:
--
أبعاد العنصر:
--
وعاء
OPI
SPI No.
SPI Rev.
SPC Mkg.
LVL A
LVL B
LVL C
وعاء:
--
OPI:
M
SPI No.:
SPI Rev.:
SPC Mkg:
99
LVL_A:
Q
LVL_B:
F
LVL_C:
CUSH
MOP
CATEG.
PRES MAT
WRAP MAT
ICQ
THK
TOS
UCL
CUSH DUN:
LK
MOP:
DR
PKG:
ZZZ0
PRES MAT:
89
WRAP MAT:
FA
ICQ:
000
THK:
0
TOS:
B
UCL:
B

تعريفات رموز التعبئة والتغليف:

LVL A Code (LVL_A) Q

يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.

LVL B Code (LVL_B) F

التعبئة غير مطلوبة. يجب أن تكون حاوية الوحدة أيضا بمثابة حاوية الشحن. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.

رمز مؤشر الإجراء (OPI) M

جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.

نوع التخزين (TOS) B

الغرض العام غير ساخن.

طريقة الحفظ (MOP) DR

يحفظ بالطريقة 30 على النحو التالي: يجب أن تحتوي كل وحدة على جميع الممرات الداخلية الحاملة للسوائل ، والتي لم يتم تشحيمها مسبقا ، مملوءة بالمادة الحافظة المحددة ، مما يتيح مساحة للتمدد الحراري الداخلي. إذا لم يكن الحشو عمليا ، فيجب رش الوحدة داخليا بالضباب أو شطفها ، ثم تصريفها إلى نقطة التنقيط. يجب تغطية جميع المنافذ والتجهيزات والفتحات وما إلى ذلك أو توصيلها بأغطية أو سدادات معدنية غير قابلة للتآكل (غير متفاعلة) تتوافق مع nas 847 أو ما يعادلها. يجب ترشيح جميع سوائل التشغيل الحافظة الهيدروليكية المستخدمة من خلال مرشح مطلق 3 ميكرون قبل استخدامه على النحو المحدد أعلاه. يجب طلاء الأسطح المعدنية العارية الخارجية ، المعرضة للتآكل ، بمركب يتوافق مع mil-prf-16173 أو grade 2 أو mil-c-11796 ، الفئة 3. يجب تغليف الوحدة بغلاف مقاوم للشحوم يتوافق مع mil-prf-121 أو ما يعادله ؛ ختم اللحامات بشريط astm-d5486 لإحداث قدر من مقاومة الماء ومنع فك التغليف. يجب أن تكون الوحدة مبطنة بشكل كاف بالمواد المحددة وتوضع في حاوية v3c من الدرجة المصنعة وفقا ل astm-d5118 (كحد أدنى) أو style fol أو cssc. يجب أن تكون جميع اللحامات والزوايا ومفصل الشركة المصنعة محكمة الغلق بشريط بوصتين يتوافق مع astm-d5486 أو النوع الثالث أو الرابع.

مادة الوسادة (CUSH) LK

حجب الخشب والدعامات ، أو السحابات ، أو الربط الفولاذي ، لأغراض الربط. يجب سد العجلات المطاطية المتعبة بعيدا عن أرضية الصندوق أو الانزلاق ويجب ألا تكون حاملة.

مواد الحفظ (PRES_MAT) 89

يحفظ مع زيوت التشغيل العادية.

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
133300
NMF وصف:
Machinery/machines Noi
UFC:
63220
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
671
TCC:
Z
SHC:
9
ADC:
A
ACC:
A

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) Z

لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.

السلع المائية (WCC) 671

.

السلع الجوية (ACC) A

الإمدادات والمعدات للطائرات والأهداف الجوية ، بما في ذلك قطع غيار الطائرات والصيانة ، وملحقات الطائرات ، وأدوات الطائرات ومعدات الاختبار المعملية ، والأهداف الجوية والطائرات الشراعية ، ومجموعات الامتثال للأوامر الفنية للطائرات / الصواريخ ، إلخ..

الانحرافات الجوية (ADC) A

الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) 9

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 272,447.00 and 350,289.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

وزارة البحرية

SOS: NRP
AAC: V
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: E
MGMT CTL: 7RLUBS9
USC: L
REC REP CODE DESC: (1) إصلاح الإدارة المكثفة لبرنامج IRAM (2) المواد (الذخائر المستهلكة) التي تتطلب الكثير والتحكم التسلسلي # ولكن يتم الإبلاغ عنها بواسطة التسلسل # فقط.

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى