رقم الموديل أو الجزء: 1105123-1
توافر المخزون مخطط رمز الحالةهذا المنتج متوفر بالكميات والشروط التالية.
ملاحظة: تم آخر تحديث لتوفر هذا المنتج 08/06/2024 وربما تغيرت منذ ذلك الحين. اطلب عرض أسعار للأسعار المحدثة والتوافر.
حول هذا المنتج
وشملت مرشح الضوضاء الراديو؛رفرف برودة النفط. تستخدم على طائرات C130H
المحرك الكهروميكانيكي للخط NSN 1680-01-254-6893. Actuator, oil cooler
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
جهاز نقل طاقة قائم بذاته مصمم لتحويل الطاقة الكهربائية إلى قوة ميكانيكية محكومة ، في شكل حركة ميكانيكية خطية (خط مستقيم). تتكون من محرك (محركات) كهربائية ، وصندوق (صناديق) تروس ، ورافعات براغي ، ومفتاح (مفاتيح) حد ، وملحقات مطلوبة للتحرك وتحديد موضع المكونات الأخرى. باستثناء الأسطوانات الهيدروليكية والهوائية ورافعات البراغي.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
لا توجد علامات خاصة.
يحفظ بالطريقة 41 على النحو التالي: يجب تغليف العناصر المعرضة للتلف بسبب قوى المجال الكهرومغناطيسية والكهروستاتيكية مبدئيا بمواد مطابقة ل mil-prf-81705 ، النوع الثالث ، أو أكياس مطابقة ل mil-dtl-117 ، النوع الثاني ، الفئة h ، النمط 2 ، أو مبطنة بمواد تتوافق مع a-a-3129 أو ppp-c-795 أو الفئة 2 أو ppp-c-1797 ، النوع الثاني ، لمنع ثقب الكيس ، والوحدة معبأة في كيس محكم الغلق بالحرارة يتوافق مع mil-dtl-117 ، النوع الأول ، الفئة f ، النمط 1. يمكن استخدام الأكياس المبطنة القابلة لإعادة الإغلاق المطابقة ل mil-dtl-81997 ، النوع الأول أو الثاني ، بدلا من اللف الأولي أو التبطين. يجب الحفاظ على تكوينات الرصاص أو المحطة الطرفية لجميع العناصر كما تم تصنيعها دون التسبب في أحمال أو ضغوط قادرة على التسبب في تلف العنصر. يجب أن تسمح المواد المستخدمة للحفاظ على موضع العنصر وتكوين الرصاص أو المحطة بإزالة العنصر دون تلف العنصر. يجب تطبيق ملصقات التحذير الحساسة للتفريغ الكهروستاتيكي (esd) وفقا ل mil-std-129. يجب تغطية الموصلات والمقابس (الطاقة أو البيانات) بأغطية / مقابس موصلة.
لا يوجد شرط.
Other Parts Of Airplanes Or Helicopters For Use In Military Aircraft (excludes Propellers, Rotors, Undercarriages, and Parts Thereof)
Type Goods Parts For Military
Parts Of Airplanes Or Helicopters, N.e.s.
جهاز حساس للكهرباء الساكنة (ESD).
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
49,473.27 and 63,608.49 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | NRP |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | E |
MGMT CTL: | 7RLCAR9 |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: | (1) إصلاح الإدارة المكثفة لبرنامج IRAM (2) المواد (الذخائر المستهلكة) التي تتطلب الكثير والتحكم التسلسلي # ولكن يتم الإبلاغ عنها بواسطة التسلسل # فقط. |
SOS: | FHZ |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | T |
MGMT CTL: | SF8RK-V |
USC: | L |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
1105123-1 | 2 | MB | 2 | 28298 |
695807-3 | 2 | MB | 2 | 98897 |
1105123-1 | 1 | 9Z | 3 | 2N719 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |