1680-01-560-9052

ونش مثبت على متن طائرة أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني
ITAR المسجله

رقم الموديل أو الجزء: BL-10300-66-4

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

حول هذا المنتج
ماكس كابل LGTH 295 قدم; 5 أمبير ، 28 فولت تيار مستمر ؛ تدفق 2.7 إلى 6 جالون في الدقيقة ؛ القابض الزائد ، فشل الفرامل الآمنة ؛ مفتاح حد التباطؤ التلقائي ؛ التحكم في توتر الكابلات ثنائية الاتجاه

pdf NSN 1680-01-560-9052 ورقة البيانات

MRC:
كمية المحرك الرئيسي
كمية المحرك الرئيسي:
MRC:
ضغط تشغيل محرك الطاقة
ضغط تشغيل محرك الطاقة:
3000.0 جنيه لكل بوصة مربعة GAGE
MRC:
تحديد العنصر النهائي
تحديد العنصر النهائي:
المستخدمة في نماذج طائرات الهليكوبتر AB-412 ؛ CH-46/47; HH-65 ؛ س -61 ؛ MH-53 الخ
MRC:
نوع المحرك الرئيسي
نوع المحرك الرئيسي:
محرك هيدروليكي
MRC:
طريقة التشغيل
طريقة التشغيل:
مدعوم
MRC:
سعر السفر في الدقيقة
سعر السفر في الدقيقة:
300.0 قدم
MRC:
طريقة الكبح
طريقة الكبح:
الميكانيكيه
MRC:
--
NIIN:
015609052
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
1680-01-560-9052
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
--
MRC:
--
تجريد:
FIIG:
--
FIIG:
A02800
MRC:
--
INC:
19139
MRC:
--
IMM:
CX
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 1680-01-560-9052

وحدة تعمل بالطاقة مع الحد الأدنى من المناولة مصممة لتحديد موقع البضائع وإخراج الأفراد الذين تم إسقاطهم. وهي تقع داخل مكان معين من منطقة الشحن الرئيسية أو في جسم الطائرة من طائرة الإنقاذ. باستثناء الرافعة والأسطوانة والطاقة التي تعمل والرافعة والأسطوانة وتركيب السيارة.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
ألمانيا ألمانيا
MOE:
ZG
Rule:
ZG01
PICA:
ZG
DSOR:

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى