رقم الموديل أو الجزء: 1C5467G2
حول هذا المنتج
وحدة الرش الإلكتروني ، عربة التحكم في التآكل ؛ مصممة لرش الزيت الحافظة ، ومحاليل الغسيل ، والماء في أقسام ضاغط الطائرات ؛ الأبعاد 96 بوصة طويلة (قضيب السحب لأعلى) ارتفاع 66 بوصة وعرض 60 بوصة
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 1730-01-008-4346 | Spray Cart Filler |
التعبئة والتغليف وفقا للمواصفات الإجرائية أو تعليمات التعبئة والتغليف الخاصة (spi). سيتم عرض رقم المواصفات المناسب في منطقة البيانات التكميلية واضحة.
حاوية قابلة لإعادة الاستخدام.
انظر ياء-4-1-باء.
وسادة أو مرساة أو كتلة أو دعامة حسب الحاجة.
متطلبات خاصة. انظر التعليمات أو الرسومات المحددة المقدمة.
Works Trucks For Use In Warehouses, Factories, Etc, Other Than Electrical, Operator Riding, Not Fitted With Lifting Or Handling Equipment
Materials Handling Equipment
Propelled Works Trucks, Not Fitted With Lifting Or Handling Equipment N.e.s.; Tractors Of A Type Used On Railway Station Platforms Self
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
12,833.80 and 16,500.60 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | FLZ |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | U |
MGMT CTL: | --YRN-N |
USC: | L |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
1C5467G2 | 2 | XX | X | 07482 |
1C5467G2 | 2 | XX | X | 24446 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |