1730-01-351-7409

قضيب سحب الطائرات أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني
ITAR المسجله

رقم الموديل أو الجزء: 55J22139-4

توافر المخزون  مخطط رمز الحالة

هذا المنتج متوفر بالكميات والشروط التالية.

  • NE: 10

ملاحظة: تم آخر تحديث لتوفر هذا المنتج 11/21/2024 وربما تغيرت منذ ذلك الحين. اطلب عرض أسعار للأسعار المحدثة والتوافر.

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

NSNs مماثلة

{lang[compared]} 1730-01-351-7409 مع شبكات NSN أخرى مماثلة
وصف

قضيب سحب الطائرات NSN 1730-01-351-7409. Aircraft towbar

pdf NSN 1730-01-351-7409 ورقة البيانات

MRC:
الطول الكلي
الطول الكلي:
169.000 بوصة كحد أدنى و 241.000 بوصة كحد أقصى
MRC:
قطر
قطر:
16.000 بوصة اسمية
MRC:
كمية العجلة
كمية العجلة:
MRC:
نوع الإطارات
نوع الإطارات:
المطاط الهوائي
MRC:
نوع التصميم
نوع التصميم:
عجلة الأنف
MRC:
نوع اتصال الطرف المسحوب
نوع اتصال الطرف المسحوب:
عين جنونية
MRC:
سحب نوع اتصال نهاية
سحب نوع اتصال نهاية:
متشعب ث / قفل هوك
MRC:
قابلية تعديل الطول
قابلية تعديل الطول:
تعديل
MRC:
--
NIIN:
013517409
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
1730-01-351-7409
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
1 EA
MRC:
--
تجريد:
MRC:
--
قابلية الإصلاح:
العناصر النهائية لمعدات الدعم الأرضي
FIIG:
--
FIIG:
T268-A
MRC:
--
INC:
17520
MRC:
--
IMM:
CX
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

أجزاء ومكونات ل Aircraft Towbar NSN 1730-01-351-7409 أجزاء ومكونات لهذا التطبيق النهائي.

NSN وصف المكون
NSN 2530-01-370-1368 Vehicular Wheel Hub
NSN 3040-01-370-1388 Mechanical Drive Housing
NSN 3020-01-370-1398 Mechanical Drive Guard
NSN 1730-01-370-2126 Lower Support Cap
NSN 1730-01-370-2127 Running Gear Support
NSN 3040-01-370-2849 Shouldered Shaft
NSN 2530-01-370-4920 Driving-nondriving Wheel Spindle
NSN 3020-01-370-5006 Sprocket Wheel
NSN 3020-01-370-5007 Sprocket Wheel
NSN 3040-01-370-5474 Linear Actuating Cylinder Cap
NSN 4710-01-370-8046 Metallic Tube
NSN 4710-01-371-2749 Metal Tube Assembly
NSN 1730-01-372-4979 Aircraft Fin Tilting Jack
NSN 4730-01-375-6306 Flange To Tube Straight Adapter

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
وزارة البحرية وزارة البحرية
MOE:
DN
Rule:
NAGS
PICA:
TG
DSOR:
00
User:
قسم القوات الجوية قسم القوات الجوية
MOE:
DF
Rule:
FGG4
PICA:
TG
DSOR:
FR
User:
بولندا بولندا
MOE:
WP
Rule:
WP01
PICA:
WP
DSOR:
User:
البرازيل البرازيل
MOE:
YA
Rule:
YA01
PICA:
YA
DSOR:
User:
إسبانيا إسبانيا
MOE:
YB
Rule:
YB01
PICA:
YB
DSOR:
User:
إسرائيل إسرائيل
MOE:
YD
Rule:
YD01
PICA:
YD
DSOR:
User:
سنغافورة سنغافورة
MOE:
YJ
Rule:
YJ01
PICA:
YJ
DSOR:
User:
كندا كندا
MOE:
ZC
Rule:
ZC01
PICA:
ZC
DSOR:
User:
جمهورية كوريا جمهورية كوريا
MOE:
ZH
Rule:
ZH01
PICA:
ZH
DSOR:
User:
هولندا هولندا
MOE:
ZN
Rule:
ZN01
PICA:
ZN
DSOR:
User:
البرتغال البرتغال
MOE:
ZP
Rule:
ZP01
PICA:
ZP
DSOR:
User:
إيطاليا إيطاليا
MOE:
ZR
Rule:
ZR01
PICA:
ZR
DSOR:
User:
النرويج النرويج
MOE:
ZT
Rule:
ZT01
PICA:
ZT
DSOR:
User:
اليونان اليونان
MOE:
ZU
Rule:
ZU01
PICA:
ZU
DSOR:
User:
وكالة الناتو للصيانة والإمداد وكالة الناتو للصيانة والإمداد
MOE:
ZX
Rule:
ZX01
PICA:
ZX
DSOR:

التعبئة والتغليف و ؛ ابعاد

MIL-STD codes: http://www.dla.mil/LandandMaritime/.../MILSTD2073Codes.aspx
حجم العبوة
وزن العبوة
وزن العنصر
أبعاد العنصر
حجم العبوة:
300.0 X 56.0 X 26.0
وزن العبوة:
--
وزن العنصر:
604.0000lbs
أبعاد العنصر:
294005000210
وعاء
OPI
SPI No.
SPI Rev.
SPC Mkg.
LVL A
LVL B
LVL C
وعاء:
--
OPI:
O
SPI No.:
SPI Rev.:
SPC Mkg:
00
LVL_A:
LVL_B:
LVL_C:
CUSH
MOP
CATEG.
PRES MAT
WRAP MAT
ICQ
THK
TOS
UCL
CUSH DUN:
AD
MOP:
20
PKG:
ZZZ0
PRES MAT:
ZZ
WRAP MAT:
ZZ
ICQ:
000
THK:
X
TOS:
UCL:
B

تعريفات رموز التعبئة والتغليف:

رمز مؤشر الإجراء (OPI) O

يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.

رمز العلامات الخاصة (SPC_MKG) 00

لا توجد علامات خاصة.

طريقة الحفظ (MOP) 20

طلاء حافظة فقط (مع غلاف مقاوم للشحوم ، حسب الحاجة).

مادة الوسادة (CUSH) AD

وسادة أو مرساة أو كتلة أو دعامة حسب الحاجة.

مواد الحفظ (PRES_MAT) ZZ

متطلبات خاصة. انظر التعليمات أو الرسومات المحددة المقدمة.

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
8803300060
NAICS:
336413
فئة الاستخدام النهائي:
50070
SITC:
79295
USDA:
1
HITECH:
8

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 8803300060

Other Parts Of Airplanes Or Helicopters For Use In Military Aircraft (excludes Propellers, Rotors, Undercarriages, and Parts Thereof)

رمز الاستخدام النهائي 50070

Type Goods Parts For Military

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 79295

Parts Of Airplanes Or Helicopters, N.e.s.

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
186980
NMF وصف:
Towbars/towbar Assys Aircraft Sub2
UFC:
92003
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
671
TCC:
2
SHC:
R
ADC:
Z
ACC:
V

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) 2

السلع المحمية / الحساسة غير الخطرة / غير ESD.

السلع المائية (WCC) 671

.

السلع الجوية (ACC) V

المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..

الانحرافات الجوية (ADC) Z

الشحنة ليست توحيدا ، ولكنها تتجاوز 84 بوصة في بعد واحد أو أكثر.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) R

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 14,700.00 and 18,900.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

وزارة البحرية

SOS: N32
AAC: C
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: W
MGMT CTL: 1RSX009
USC: N
REC REP CODE DESC: العناصر النهائية لمعدات الدعم الأرضي

قسم القوات الجوية

SOS: FLZ
AAC: J
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: U
MGMT CTL: --YRN-V
USC: L
REC REP CODE DESC:

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى