1740-01-379-4633

جرار سحب الطائرات بعجلات أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني
ITAR المسجله

رقم الموديل أو الجزء: A/S32A-31A

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

pdf NSN 1740-01-379-4633 ورقة البيانات

MRC:
الطول الكلي
الطول الكلي:
117.000 قدم اسمي
MRC:
الارتفاع الكلي
الارتفاع الكلي:
36.000 قدم اسمي
MRC:
العرض الكلي
العرض الكلي:
65.000 قدم اسمي
MRC:
غير قادر على فك التشفير
غير قادر على فك التشفير:
158.4400 قدم مكعب
MRC:
سحب قضيب الجر
سحب قضيب الجر:
8500.0 جنيه اسمي
MRC:
--
NIIN:
013794633
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
1740-01-379-4633
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
1 EA
MRC:
--
تجريد:
MRC:
--
قابلية الإصلاح:
* برنامج خاص للتعويضات
FIIG:
--
FIIG:
T277-V
MRC:
--
INC:
28984
MRC:
--
IMM:
AX
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 1740-01-379-4633

مركبة تعمل بالهواء المضغوط للخدمة الشاقة مصممة خصيصا لعمليات سحب الطائرات. قد تكون مجهزة برافعة أو بدونها ، وأحكام لتخزين قضبان السحب ، وأوتاد العجلات. قد يكون لديها أماكن إقامة لعدة أفراد. باستثناء خدمة الجرارات والعجلات وسحب طاقة الطائرات؛ وجرار ، بعجلات ، صناعية.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
وزارة البحرية وزارة البحرية
MOE:
DN
Rule:
N2R4
PICA:
KE
DSOR:
99
User:
بولندا بولندا
MOE:
WP
Rule:
WP01
PICA:
WP
DSOR:
User:
إسبانيا إسبانيا
MOE:
YB
Rule:
YB01
PICA:
YB
DSOR:
User:
تركيا تركيا
MOE:
ZW
Rule:
ZW01
PICA:
ZW
DSOR:

التعبئة والتغليف و ؛ ابعاد

MIL-STD codes: http://www.dla.mil/LandandMaritime/.../MILSTD2073Codes.aspx
حجم العبوة
وزن العبوة
وزن العنصر
أبعاد العنصر
حجم العبوة:
151.0 X 104.0 X 74.0
وزن العبوة:
--
وزن العنصر:
lbs
أبعاد العنصر:
117007000400
وعاء
OPI
SPI No.
SPI Rev.
SPC Mkg.
LVL A
LVL B
LVL C
وعاء:
--
OPI:
M
SPI No.:
SPI Rev.:
SPC Mkg:
99
LVL_A:
E
LVL_B:
Q
LVL_C:
Q
CUSH
MOP
CATEG.
PRES MAT
WRAP MAT
ICQ
THK
TOS
UCL
CUSH DUN:
LK
MOP:
10
PKG:
ZZZ0
PRES MAT:
00
WRAP MAT:
EA
ICQ:
000
THK:
0
TOS:
A
UCL:
O

تعريفات رموز التعبئة والتغليف:

LVL A Code (LVL_A) E

يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.

LVL B Code (LVL_B) Q

يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.

رمز مؤشر الإجراء (OPI) M

جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.

نوع التخزين (TOS) A

تدفئة للأغراض العامة - تسخين 40 فهرنهايت وما فوق.

طريقة الحفظ (MOP) 10

الحماية المادية.

مادة الوسادة (CUSH) LK

حجب الخشب والدعامات ، أو السحابات ، أو الربط الفولاذي ، لأغراض الربط. يجب سد العجلات المطاطية المتعبة بعيدا عن أرضية الصندوق أو الانزلاق ويجب ألا تكون حاملة.

مواد الحفظ (PRES_MAT) 00

لا يوجد شرط.

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
8705900000
NAICS:
336120
فئة الاستخدام النهائي:
30100
SITC:
78229
USDA:
1
HITECH:
0

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 8705900000

Special Purpose Vehicles, Nesoi

رمز الاستخدام النهائي 30100

Trucks, Buses and Special Purpose Vehicles

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 78229

Special Purpose Motor Vehicles, N.e.s.

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
132300
NMF وصف:
Tractors Noi Pwrd W/steam/i/c Eng
UFC:
66916
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
671
TCC:
Z
SHC:
Z
ADC:
Z
ACC:
V

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) Z

لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.

السلع المائية (WCC) 671

.

السلع الجوية (ACC) V

المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..

الانحرافات الجوية (ADC) Z

الشحنة ليست توحيدا ، ولكنها تتجاوز 84 بوصة في بعد واحد أو أكثر.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) Z

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 12,600.00 and 16,200.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

وزارة البحرية

SOS: NRP
AAC: V
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: X
MGMT CTL: 6RSXBS9
USC: L
REC REP CODE DESC: * برنامج خاص للتعويضات

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى