1740-01-461-4279

جرار سحب الطائرات بعجلات أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني

رقم الموديل أو الجزء: TT-8

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

حول هذا المنتج
3 سرعات أمامية / 1 سرعة دوران مع سلامة محايدة SW ؛ السرعة القصوى 13 ميلا في الساعة ديزل ؛ 23 ميلا في الساعة غاز 12 نظام VDC ELEC ؛ مصابيح الهالوجين الأمامية 16 خزان غال منظف هواء البيئة القاسية للخدمة الشاقة ؛ بطارية 390 أمبير ؛ تعليق متعدد الأوراق عدادات النفط والماء والوقود ومقياس الساعات والفولتميتر والقرن الكهربائي

pdf NSN 1740-01-461-4279 ورقة البيانات

MRC:
الطول الكلي
الطول الكلي:
9.583 قدم اسمي
MRC:
الارتفاع الكلي
الارتفاع الكلي:
4.100 قدم اسمي
MRC:
العرض الكلي
العرض الكلي:
4.500 قدم اسمي
MRC:
رقم طراز المحرك
رقم طراز المحرك:
TMD 27
MRC:
اسم الشركة المصنعة للمحرك
اسم الشركة المصنعة للمحرك:
كونتيننتال موتورز المؤتمر الوطني العراقي
MRC:
نوع ناقل الحركة
نوع ناقل الحركة:
محول عزم الدوران الهيدروليكي
MRC:
نوع المحرك
نوع المحرك:
البنزين أو الديزل
MRC:
قدرة الموظفين
قدرة الموظفين:
MRC:
ميزة الدفع بالعجلات الأمامية
ميزة الدفع بالعجلات الأمامية:
غير مشمول
MRC:
نظام توجيه الإطار المفصلي
نظام توجيه الإطار المفصلي:
غير مشمول
MRC:
كمية العجلات الأمامية
كمية العجلات الأمامية:
MRC:
ترتيب العجلات الأمامية مميزة
ترتيب العجلات الأمامية مميزة:
واحد
MRC:
نوع الإطار الأمامي
نوع الإطار الأمامي:
الهوائيه
MRC:
ميزة توجيه العجلات الأمامية
ميزة توجيه العجلات الأمامية:
متضمن
MRC:
كمية العجلات الخلفية
كمية العجلات الخلفية:
MRC:
خاصية ترتيب العجلات الخلفية
خاصية ترتيب العجلات الخلفية:
واحد
MRC:
نوع الإطار الخلفي
نوع الإطار الخلفي:
الهوائيه
MRC:
ميزة الدفع بالعجلات الخلفية
ميزة الدفع بالعجلات الخلفية:
متضمن
MRC:
ميزة قابلة للتوجيه للعجلات الخلفية
ميزة قابلة للتوجيه للعجلات الخلفية:
متضمن
MRC:
عرض المداس من المركز إلى المركز بين العجلات الأمامية
عرض المداس من المركز إلى المركز بين العجلات الأمامية:
46.000 بوصة اسمي
MRC:
عرض المداس من المركز إلى المركز بين العجلات الخلفية
عرض المداس من المركز إلى المركز بين العجلات الخلفية:
46.000 بوصة اسمي
MRC:
الحد من تشغيل السطح الصلب
الحد من تشغيل السطح الصلب:
مطلق
MRC:
الحد الأدنى من التخليص الناقص
الحد الأدنى من التخليص الناقص:
إنش 9.000
MRC:
ونش مثبت بشكل متكامل
ونش مثبت بشكل متكامل:
غير مشمول
MRC:
قضيب السحب / توفير تخزين العجلة
قضيب السحب / توفير تخزين العجلة:
غير مشمول
MRC:
ميزة تصميم تشغيل كابينة المشغل في جميع الأحوال الجوية
ميزة تصميم تشغيل كابينة المشغل في جميع الأحوال الجوية:
غير مشمول
MRC:
معدات خدمة الطاقة المساعدة
معدات خدمة الطاقة المساعدة:
غير مشمول
MRC:
سحب قضيب الجر
سحب قضيب الجر:
8000.0 جنيه كحد أدنى و 35575.0 جنيه كحد أقصى
MRC:
--
NIIN:
014614279
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
1740-01-461-4279
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
--
MRC:
--
تجريد:
No
FIIG:
--
FIIG:
T277-V
MRC:
--
INC:
28984
MRC:
--
IMM:
AX
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 1740-01-461-4279

مركبة تعمل بالهواء المضغوط للخدمة الشاقة مصممة خصيصا لعمليات سحب الطائرات. قد تكون مجهزة برافعة أو بدونها ، وأحكام لتخزين قضبان السحب ، وأوتاد العجلات. قد يكون لديها أماكن إقامة لعدة أفراد. باستثناء خدمة الجرارات والعجلات وسحب طاقة الطائرات؛ وجرار ، بعجلات ، صناعية.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
تركيا تركيا
MOE:
ZW
Rule:
ZW01
PICA:
ZW
DSOR:

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
8705900000
NAICS:
336120
فئة الاستخدام النهائي:
30100
SITC:
78229
USDA:
1
HITECH:
0

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 8705900000

Special Purpose Vehicles, Nesoi

رمز الاستخدام النهائي 30100

Trucks, Buses and Special Purpose Vehicles

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 78229

Special Purpose Motor Vehicles, N.e.s.

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى