1740-01-593-7442

جرار سحب الطائرات بعجلات أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني
ITAR المسجله

رقم الموديل أو الجزء: TTC-U30

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

pdf NSN 1740-01-593-7442 ورقة البيانات

MRC:
الطول الكلي
الطول الكلي:
280.000 قدم اسمي
MRC:
الارتفاع الكلي
الارتفاع الكلي:
120.000 قدم اسمي
MRC:
العرض الكلي
العرض الكلي:
100.000 قدم اسمي
MRC:
نوع ناقل الحركة
نوع ناقل الحركة:
الجمع بين نقل الطاقة مع محول عزم الدوران
MRC:
نوع المحرك
نوع المحرك:
الديزل
MRC:
ميزة الدفع بالعجلات الأمامية
ميزة الدفع بالعجلات الأمامية:
متضمن
MRC:
نظام توجيه الإطار المفصلي
نظام توجيه الإطار المفصلي:
غير مشمول
MRC:
كمية العجلات الأمامية
كمية العجلات الأمامية:
MRC:
ترتيب العجلات الأمامية مميزة
ترتيب العجلات الأمامية مميزة:
واحد
MRC:
نوع الإطار الأمامي
نوع الإطار الأمامي:
الهوائيه
MRC:
ميزة توجيه العجلات الأمامية
ميزة توجيه العجلات الأمامية:
متضمن
MRC:
كمية العجلات الخلفية
كمية العجلات الخلفية:
MRC:
خاصية ترتيب العجلات الخلفية
خاصية ترتيب العجلات الخلفية:
واحد
MRC:
نوع الإطار الخلفي
نوع الإطار الخلفي:
الهوائيه
MRC:
ميزة الدفع بالعجلات الخلفية
ميزة الدفع بالعجلات الخلفية:
متضمن
MRC:
ميزة قابلة للتوجيه للعجلات الخلفية
ميزة قابلة للتوجيه للعجلات الخلفية:
متضمن
MRC:
عرض المداس من المركز إلى المركز بين العجلات الخلفية
عرض المداس من المركز إلى المركز بين العجلات الخلفية:
78.000 بوصة اسمي
MRC:
الحد من تشغيل السطح الصلب
الحد من تشغيل السطح الصلب:
مطلق
MRC:
الحد الأدنى من التخليص الناقص
الحد الأدنى من التخليص الناقص:
إنش 14.000
MRC:
ونش مثبت بشكل متكامل
ونش مثبت بشكل متكامل:
متضمن
MRC:
قضيب السحب / توفير تخزين العجلة
قضيب السحب / توفير تخزين العجلة:
غير مشمول
MRC:
ميزة تصميم تشغيل كابينة المشغل في جميع الأحوال الجوية
ميزة تصميم تشغيل كابينة المشغل في جميع الأحوال الجوية:
متضمن
MRC:
التصنيف الوظيفي
التصنيف الوظيفي:
HH-2.1
MRC:
النوع/تسمية النموذج
النوع/تسمية النموذج:
/S32U-30
MRC:
--
NIIN:
015937442
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
1740-01-593-7442
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
1 EA
MRC:
--
تجريد:
FIIG:
--
FIIG:
T277-V
MRC:
--
INC:
28984
MRC:
--
IMM:
AX
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 1740-01-593-7442

مركبة تعمل بالهواء المضغوط للخدمة الشاقة مصممة خصيصا لعمليات سحب الطائرات. قد تكون مجهزة برافعة أو بدونها ، وأحكام لتخزين قضبان السحب ، وأوتاد العجلات. قد يكون لديها أماكن إقامة لعدة أفراد. باستثناء خدمة الجرارات والعجلات وسحب طاقة الطائرات؛ وجرار ، بعجلات ، صناعية.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
قسم القوات الجوية قسم القوات الجوية
MOE:
DF
Rule:
FGG4
PICA:
TG
DSOR:
FR

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
8705900000
NAICS:
336120
فئة الاستخدام النهائي:
30100
SITC:
78229
USDA:
1
HITECH:
0

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 8705900000

Special Purpose Vehicles, Nesoi

رمز الاستخدام النهائي 30100

Trucks, Buses and Special Purpose Vehicles

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 78229

Special Purpose Motor Vehicles, N.e.s.

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
190190
NMF وصف:
Vehicle Mtr:auto Frt Noi Tractors
UFC:
93340
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
891
TCC:
R
SHC:
R
ADC:
Z
ACC:
V

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) R

السوائل القابلة للاشتعال ، فئة الأمم المتحدة 3 (ملصق السوائل القابلة للاشتعال).

السلع المائية (WCC) 891

.

السلع الجوية (ACC) V

المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..

الانحرافات الجوية (ADC) Z

الشحنة ليست توحيدا ، ولكنها تتجاوز 84 بوصة في بعد واحد أو أكثر.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) R

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 385,127.40 and 495,163.80 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

قسم القوات الجوية

SOS: FLZ
AAC: J
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: S
MGMT CTL: --VYW-N
USC: L
REC REP CODE DESC:

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى