1740-01-647-0586

جرار سحب الطائرات بعجلات أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني

رقم الموديل أو الجزء: B250A400MRHD

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

حول هذا المنتج
سعة خزان الوقود: 98.4 لتر (26 جالونوس)

pdf NSN 1740-01-647-0586 ورقة البيانات

MRC:
الطول الكلي
الطول الكلي:
15.9 قدم اسمي
MRC:
كمية العجلات الأمامية
كمية العجلات الأمامية:
MRC:
ترتيب العجلات الأمامية مميزة
ترتيب العجلات الأمامية مميزة:
واحد
MRC:
كمية العجلات الخلفية
كمية العجلات الخلفية:
MRC:
خاصية ترتيب العجلات الخلفية
خاصية ترتيب العجلات الخلفية:
واحد
MRC:
ميزة تصميم تشغيل كابينة المشغل في جميع الأحوال الجوية
ميزة تصميم تشغيل كابينة المشغل في جميع الأحوال الجوية:
متضمن
MRC:
سحب قضيب الجر
سحب قضيب الجر:
جنيه 22000.0 كحد أقصى
MRC:
اسم الجزء المعين من قبل الوكالة المسيطرة
اسم الجزء المعين من قبل الوكالة المسيطرة:
جرار السحب
MRC:
--
NIIN:
016470586
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
1740-01-647-0586
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
--
MRC:
--
تجريد:
No
FIIG:
--
FIIG:
T277-V
MRC:
--
INC:
28984
MRC:
--
IMM:
AX
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 1740-01-647-0586

مركبة تعمل بالهواء المضغوط للخدمة الشاقة مصممة خصيصا لعمليات سحب الطائرات. قد تكون مجهزة برافعة أو بدونها ، وأحكام لتخزين قضبان السحب ، وأوتاد العجلات. قد يكون لديها أماكن إقامة لعدة أفراد. باستثناء خدمة الجرارات والعجلات وسحب طاقة الطائرات؛ وجرار ، بعجلات ، صناعية.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
إسبانيا إسبانيا
MOE:
YB
Rule:
YB01
PICA:
YB
DSOR:

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
8705900000
NAICS:
336120
فئة الاستخدام النهائي:
30100
SITC:
78229
USDA:
1
HITECH:
0

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 8705900000

Special Purpose Vehicles, Nesoi

رمز الاستخدام النهائي 30100

Trucks, Buses and Special Purpose Vehicles

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 78229

Special Purpose Motor Vehicles, N.e.s.

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى