2010-00-248-6829

رمح دفع السفينة أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني

رقم الموديل أو الجزء: AST1-203-2671110SH3

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

pdf NSN 2010-00-248-6829 ورقة البيانات

MRC:
القطر الداخلي
القطر الداخلي:
6.457 بوصة كحد أدنى و 6.496 بوصة كحد أقصى
MRC:
الطول الكلي
الطول الكلي:
26.000 قدم اسمي
MRC:
القطر الخارجي
القطر الخارجي:
13.977 بوصة اسمية
MRC:
تحديد العنصر النهائي
تحديد العنصر النهائي:
على متن سفن خفر السواحل WMEC بطول 282 قدما
MRC:
الانتهاء من السطح
الانتهاء من السطح:
تشكيله على نحو سلس
MRC:
اقتران خارج القطر
اقتران خارج القطر:
32.263 بوصة اسمية
MRC:
نوع الوحدة
نوع الوحدة:
قسم رمح المروحة
MRC:
نوع الغطاء الواقي
نوع الغطاء الواقي:
مطاط
MRC:
بناء
بناء:
أجوف
MRC:
موقع الاستخدام
موقع الاستخدام:
المنفذ / الميمنة
MRC:
طريق مفتاح النهاية الأمامية
طريق مفتاح النهاية الأمامية:
غير متوفر
MRC:
بعد نهاية الطريق
بعد نهاية الطريق:
غير متوفر
MRC:
تصميم اقتران نهاية إلى الأمام
تصميم اقتران نهاية إلى الأمام:
متكامله
MRC:
اقتران نهاية إلى الأمام خارج القطر
اقتران نهاية إلى الأمام خارج القطر:
23.228 بوصة اسمية
MRC:
طول اقتران نهاية إلى الأمام
طول اقتران نهاية إلى الأمام:
0.262 قدم اسمي
MRC:
سمك اقتران نهاية إلى الأمام
سمك اقتران نهاية إلى الأمام:
3.149 بوصة اسمية
MRC:
نهاية أمامية ملولبة
نهاية أمامية ملولبة:
غير مشمول
MRC:
بعد نهاية تصميم اقتران
بعد نهاية تصميم اقتران:
متكامله
MRC:
طول اقتران
طول اقتران:
0.295 قدم اسمي
MRC:
سمك اقتران
سمك اقتران:
3.543 إنش اسمي
MRC:
مترابطة بعد النهاية
مترابطة بعد النهاية:
غير مشمول
MRC:
كم محمل أمامي القطر الخارجي
كم محمل أمامي القطر الخارجي:
15.354 بوصة اسمية
MRC:
طول كم محمل إلى الأمام
طول كم محمل إلى الأمام:
0.984 قدم اسمي
MRC:
بعد تحمل الأكمام خارج القطر
بعد تحمل الأكمام خارج القطر:
15.728 بوصة اسمية
MRC:
بعد تحمل طول الأكمام
بعد تحمل طول الأكمام:
6.972 قدم اسمي
MRC:
تغطية الموقع
تغطية الموقع:
الأسطح بين الأكمام الحاملة
MRC:
مادي
مادي:
فولاذ ، MIL-S-23284 ، فئة 3
MRC:
مادي
مادي:
فولاذ ، MIL-S-23284 ، فئة 3
MRC:
--
NIIN:
002486829
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
2010-00-248-6829
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
1 EA
MRC:
--
تجريد:
No
MRC:
--
قابلية الإصلاح:
إذا أدين أو غير قابل للإصلاح اقتصاديا ، فتخلص منه على مستوى متوسط.
FIIG:
--
FIIG:
T08000
MRC:
--
INC:
03044
MRC:
--
IMM:
AX
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 2010-00-248-6829

عمود يستخدم لنقل عزم الدوران الناتج عن المحرك الرئيسي للسفينة إلى المروحة وأيضا لنقل دفع المروحة إلى كتلة الدفع.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
خفر السواحل الأمريكي خفر السواحل الأمريكي
MOE:
GP
Rule:
C056
PICA:
XG
DSOR:
User:
وزارة البحرية وزارة البحرية
MOE:
DN
Rule:
N2S4
PICA:
HA
DSOR:

التعبئة والتغليف و ؛ ابعاد

MIL-STD codes: http://www.dla.mil/LandandMaritime/.../MILSTD2073Codes.aspx
حجم العبوة
وزن العبوة
وزن العنصر
أبعاد العنصر
حجم العبوة:
--
وزن العبوة:
--
وزن العنصر:
--
أبعاد العنصر:
--
وعاء
OPI
SPI No.
SPI Rev.
SPC Mkg.
LVL A
LVL B
LVL C
وعاء:
--
OPI:
M
SPI No.:
SPI Rev.:
SPC Mkg:
51
LVL_A:
F
LVL_B:
F
LVL_C:
F
CUSH
MOP
CATEG.
PRES MAT
WRAP MAT
ICQ
THK
TOS
UCL
CUSH DUN:
XX
MOP:
ZZ
PKG:
ZZZZ
PRES MAT:
XX
WRAP MAT:
XX
ICQ:
000
THK:
X
TOS:
UCL:
O

تعريفات رموز التعبئة والتغليف:

LVL A Code (LVL_A) F

التعبئة غير مطلوبة. يجب أن تكون حاوية الوحدة أيضا بمثابة حاوية الشحن. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.

LVL B Code (LVL_B) F

التعبئة غير مطلوبة. يجب أن تكون حاوية الوحدة أيضا بمثابة حاوية الشحن. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.

رمز مؤشر الإجراء (OPI) M

جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.

طريقة الحفظ (MOP) ZZ

انظر ياء-4-1-باء.

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
8409996000
NAICS:
333618
فئة الاستخدام النهائي:
22220
SITC:
71392
USDA:
1
HITECH:
0

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 8409996000

Ignition Internal Combustion Piston Engines (diesel) For Marine Propulsion Parts For Compression

رمز الاستخدام النهائي 22220

Marine Engines, Parts

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 71392

Ignition Internal Combustion Piston Engines Parts, N.e.s., Suitable For Use Solely Or Principally With Compression

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
129930
NMF وصف:
Tail Ships Propeller Shaft Shafts
UFC:
65760
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
810
TCC:
Z
SHC:
9
ADC:
A
ACC:
B

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) Z

لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.

السلع المائية (WCC) 810

.

السلع الجوية (ACC) B

مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..

الانحرافات الجوية (ADC) A

الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) 9

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 50,400.00 and 64,800.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

وزارة البحرية

SOS: N23
AAC: C
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: H
MGMT CTL: 2SP2XR-
USC: L
REC REP CODE DESC: إذا أدين أو غير قابل للإصلاح اقتصاديا ، فتخلص منه على مستوى متوسط.

خفر السواحل الأمريكي

SOS: ZNC
AAC: Z
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: R
MGMT CTL: S-09---
USC: C
REC REP CODE DESC: عنصر قابل للإصلاح. الإصلاح والإدانة والتخلص غير المصرح به دون مستوى المستودع (نقطة مراقبة المخزون (ICP)).

خفر السواحل الأمريكي

SOS: ZNC
AAC: Z
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: R
MGMT CTL: S-09---
USC: C
REC REP CODE DESC: تمت مراجعة هذا العنصر وتم اتخاذ قرار بأنه يمكن استعادة العنصر إلى حالة صالحة للخدمة من حالة غير صالحة للخدمة على مستوى المستودع.

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى