2010-00-294-2268

المروحة البحرية أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني

رقم الموديل أو الجزء: LSD32S4400-1529599PC2

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

pdf NSN 2010-00-294-2268 ورقة البيانات

MRC:
عرض الممر الرئيسي
عرض الممر الرئيسي:
2.500 بوصة اسمية
MRC:
عمق الطريق الرئيسي
عمق الطريق الرئيسي:
1.062 بوصة اسمية
MRC:
كمية كي واي
كمية كي واي:
MRC:
طول الطريق الرئيسي
طول الطريق الرئيسي:
35.500 بوصة اسمية
MRC:
كمية الشفرة
كمية الشفرة:
MRC:
نوع المروحة
نوع المروحة:
الملعب الثابت
MRC:
اتجاه الدوران
اتجاه الدوران:
اليد اليسرى
MRC:
أقصى قطر للامتداد
أقصى قطر للامتداد:
12.500 قدم
MRC:
تصميم الملعب
تصميم الملعب:
11.885 قدم
MRC:
نوع الملعب شفرة
نوع الملعب شفرة:
متغير
MRC:
محطة نصف قطر مقطعية
محطة نصف قطر مقطعية:
MRC:
نمط الإقامة رمح المحور
نمط الإقامة رمح المحور:
تفتق ث / KEYWAY
MRC:
الطول الكلي للمحور
الطول الكلي للمحور:
38.000 بوصة اسمي
MRC:
قطر وجه المحور الأمامي
قطر وجه المحور الأمامي:
30.000 بوصة اسمية
MRC:
محور الخلف قطر الوجه
محور الخلف قطر الوجه:
24.500 بوصة اسمية
MRC:
تفتق تتحمل القطر الرئيسي
تفتق تتحمل القطر الرئيسي:
14.375 بوصة اسمية
MRC:
تفتق تتحمل قطر ثانوي
تفتق تتحمل قطر ثانوي:
11.412 بوصة اسمية
MRC:
المواد والموقع
المواد والموقع:
النيكل والألمنيوم والبرونز بشكل عام
MRC:
--
NIIN:
002942268
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
2010-00-294-2268
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
1 EA
MRC:
--
تجريد:
No
MRC:
--
قابلية الإصلاح:
إذا أدين أو غير قابل للإصلاح اقتصاديا ، فتخلص منه على مستوى متوسط.
FIIG:
--
FIIG:
A30700
MRC:
--
INC:
30771
MRC:
--
IMM:
AX
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 2010-00-294-2268

مروحة ذات شفرتين شعاعيتين أو أكثر ، مصممة للتدوير وتوفير الدفع للسفينة المنقولة بالماء أو الأجهزة ذاتية الدفع تحت الماء. قد يكون من البناء الصلب أو المبني ؛ تصميم درجة يمكن التحكم فيه أو قابل للتعديل أو ثابت.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
وزارة البحرية وزارة البحرية
MOE:
DN
Rule:
N2S4
PICA:
HA
DSOR:
CN
User:
البرازيل البرازيل
MOE:
YA
Rule:
YA01
PICA:
YA
DSOR:

التعبئة والتغليف و ؛ ابعاد

MIL-STD codes: http://www.dla.mil/LandandMaritime/.../MILSTD2073Codes.aspx
حجم العبوة
وزن العبوة
وزن العنصر
أبعاد العنصر
حجم العبوة:
--
وزن العبوة:
--
وزن العنصر:
--
أبعاد العنصر:
--
وعاء
OPI
SPI No.
SPI Rev.
SPC Mkg.
LVL A
LVL B
LVL C
وعاء:
--
OPI:
M
SPI No.:
SPI Rev.:
SPC Mkg:
51
LVL_A:
F
LVL_B:
F
LVL_C:
F
CUSH
MOP
CATEG.
PRES MAT
WRAP MAT
ICQ
THK
TOS
UCL
CUSH DUN:
XX
MOP:
ZZ
PKG:
ZZZZ
PRES MAT:
XX
WRAP MAT:
XX
ICQ:
000
THK:
X
TOS:
UCL:
O

تعريفات رموز التعبئة والتغليف:

LVL A Code (LVL_A) F

التعبئة غير مطلوبة. يجب أن تكون حاوية الوحدة أيضا بمثابة حاوية الشحن. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.

LVL B Code (LVL_B) F

التعبئة غير مطلوبة. يجب أن تكون حاوية الوحدة أيضا بمثابة حاوية الشحن. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.

رمز مؤشر الإجراء (OPI) M

جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.

طريقة الحفظ (MOP) ZZ

انظر ياء-4-1-باء.

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
8409996000
NAICS:
333618
فئة الاستخدام النهائي:
22220
SITC:
71392
USDA:
1
HITECH:
0

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 8409996000

Ignition Internal Combustion Piston Engines (diesel) For Marine Propulsion Parts For Compression

رمز الاستخدام النهائي 22220

Marine Engines, Parts

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 71392

Ignition Internal Combustion Piston Engines Parts, N.e.s., Suitable For Use Solely Or Principally With Compression

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
127260
NMF وصف:
Propellers Or Propeller Wheels
UFC:
58952
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
810
TCC:
Z
SHC:
9
ADC:
A
ACC:
V

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) Z

لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.

السلع المائية (WCC) 810

.

السلع الجوية (ACC) V

المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..

الانحرافات الجوية (ADC) A

الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) 9

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 560,000.00 and 720,000.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

وزارة البحرية

SOS: NRP
AAC: V
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: H
MGMT CTL: 2SP2XR9
USC: L
REC REP CODE DESC: إذا أدين أو غير قابل للإصلاح اقتصاديا ، فتخلص منه على مستوى متوسط.

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى