2010-00-392-2988

المروحة البحرية أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني
ITAR المسجله

رقم الموديل أو الجزء: 13217E2348

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

حول هذا المنتج
محور إلى الأمام وجهالملل 4.023 بوصة. ضياء ل 0.500 بوصة. D

pdf NSN 2010-00-392-2988 ورقة البيانات

MRC:
عرض الممر الرئيسي
عرض الممر الرئيسي:
0.751 بوصة كحد أدنى و 0.753 بوصة كحد أقصى
MRC:
عمق الطريق الرئيسي
عمق الطريق الرئيسي:
0.323 بوصة كحد أدنى و 0.326 بوصة كحد أقصى
MRC:
كمية كي واي
كمية كي واي:
MRC:
طول الطريق الرئيسي
طول الطريق الرئيسي:
9.750 بوصة اسمية
MRC:
كمية الشفرة
كمية الشفرة:
MRC:
نوع المروحة
نوع المروحة:
الملعب الثابت
MRC:
اتجاه الدوران
اتجاه الدوران:
اليد اليمنى
MRC:
أقصى قطر للامتداد
أقصى قطر للامتداد:
3.667 قدم
MRC:
تصميم الملعب
تصميم الملعب:
3.000 قدم
MRC:
نوع الملعب شفرة
نوع الملعب شفرة:
ثابت
MRC:
نمط الإقامة رمح المحور
نمط الإقامة رمح المحور:
تفتق ث / KEYWAY
MRC:
الطول الكلي للمحور
الطول الكلي للمحور:
10.220 بوصة كحد أدنى و 10.250 بوصة كحد أقصى
MRC:
قطر وجه المحور الأمامي
قطر وجه المحور الأمامي:
5.780 بوصة كحد أدنى و 5.840 بوصة كحد أقصى
MRC:
محور الخلف قطر الوجه
محور الخلف قطر الوجه:
5.470 بوصة كحد أدنى و 5.530 بوصة كحد أقصى
MRC:
تفتق تتحمل القطر الرئيسي
تفتق تتحمل القطر الرئيسي:
3.374 بوصة كحد أدنى و 3.376 بوصة كحد أقصى
MRC:
تفتق تتحمل قطر ثانوي
تفتق تتحمل قطر ثانوي:
2.765 بوصة كحد أدنى و 2.767 بوصة كحد أقصى
MRC:
المواد والموقع
المواد والموقع:
فولاذ ، QQ-S-681 ، فئة 65-35 بشكل عام
MRC:
الانتهاء من السطح والموقع
الانتهاء من السطح والموقع:
كاملة 63.0 ميكروبوصة
MRC:
--
NIIN:
003922988
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
2010-00-392-2988
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
20 EA
MRC:
--
تجريد:
MRC:
--
قابلية الإصلاح:
إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (ds).
FIIG:
--
FIIG:
A30700
MRC:
--
INC:
30771
MRC:
--
IMM:
AX
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 2010-00-392-2988

مروحة ذات شفرتين شعاعيتين أو أكثر ، مصممة للتدوير وتوفير الدفع للسفينة المنقولة بالماء أو الأجهزة ذاتية الدفع تحت الماء. قد يكون من البناء الصلب أو المبني ؛ تصميم درجة يمكن التحكم فيه أو قابل للتعديل أو ثابت.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
قسم الجيش قسم الجيش
MOE:
DA
Rule:
A920
PICA:
GX
DSOR:
User:
جمهورية كوريا جمهورية كوريا
MOE:
ZH
Rule:
ZH01
PICA:
ZH
DSOR:

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
8409996000
NAICS:
333618
فئة الاستخدام النهائي:
22220
SITC:
71392
USDA:
1
HITECH:
0

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 8409996000

Ignition Internal Combustion Piston Engines (diesel) For Marine Propulsion Parts For Compression

رمز الاستخدام النهائي 22220

Marine Engines, Parts

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 71392

Ignition Internal Combustion Piston Engines Parts, N.e.s., Suitable For Use Solely Or Principally With Compression

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
127260
NMF وصف:
Propellers Or Propeller Wheels
UFC:
58952
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
810
TCC:
Z
SHC:
9
ADC:
A
ACC:
V

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) Z

لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.

السلع المائية (WCC) 810

.

السلع الجوية (ACC) V

المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..

الانحرافات الجوية (ADC) A

الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) 9

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 3,986.50 and 4,983.13 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

وزارة البحرية

SOS: SMS
AAC: V
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE:
MGMT CTL: 9B-----
USC: N
REC REP CODE DESC:

وكالة لوجستيات الدفاع

SOS: SMS
AAC: J
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: F
MGMT CTL: -------
USC: I
REC REP CODE DESC: إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS).

قسم الجيش

SOS: SMS
AAC: J
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: O
MGMT CTL: J2100X-
USC: A
REC REP CODE DESC: إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، تخلص منه على المستوى التنظيمي.

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى