2010-00-598-2876

رمح دفع السفينة أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني
ITAR المسجله

رقم الموديل أو الجزء: 9220-203-3PC2

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

pdf NSN 2010-00-598-2876 ورقة البيانات

MRC:
القطر الرئيسي
القطر الرئيسي:
1.750 بوصة اسمية
MRC:
طول الخيط
طول الخيط:
إنش 2.8125
MRC:
عرض
عرض:
0.561 بوصة كحد أدنى و 0.5625 بوصة كحد أقصى
MRC:
الطول الكلي
الطول الكلي:
14.000 قدم اسمي
MRC:
القطر الخارجي
القطر الخارجي:
2.250 بوصة اسمية
MRC:
طول تفتق
طول تفتق:
0.542 قدم اسمي
MRC:
تفتق القطر الرئيسي
تفتق القطر الرئيسي:
2.250 بوصة اسمية
MRC:
عرض الممر الرئيسي
عرض الممر الرئيسي:
0.561 بوصة كحد أدنى و 0.5625 بوصة كحد أقصى
MRC:
عمق الطريق الرئيسي
عمق الطريق الرئيسي:
0.281 بوصة كحد أدنى و 0.284 بوصة كحد أقصى
MRC:
عمق
عمق:
0.281 بوصة كحد أدنى و 0.284 بوصة كحد أقصى
MRC:
كمية كي واي
كمية كي واي:
MRC:
الانتهاء من السطح
الانتهاء من السطح:
تشكيله على نحو سلس
MRC:
نوع الوحدة
نوع الوحدة:
رمح خارجي
MRC:
بناء
بناء:
صلب
MRC:
كمية خيط
كمية خيط:
5 في البوصة
MRC:
موقع الاستخدام
موقع الاستخدام:
خارجي
MRC:
تصميم الواجهة الأمامية
تصميم الواجهة الأمامية:
مدبب
MRC:
طريق مفتاح النهاية الأمامية
طريق مفتاح النهاية الأمامية:
قدمت
MRC:
بعد نهاية الطريق
بعد نهاية الطريق:
قدمت
MRC:
تصميم اقتران نهاية إلى الأمام
تصميم اقتران نهاية إلى الأمام:
انفصال
MRC:
نوع اقتران النهاية الأمامية
نوع اقتران النهاية الأمامية:
شفه
MRC:
اقتران نهاية إلى الأمام خارج القطر
اقتران نهاية إلى الأمام خارج القطر:
10.495 بوصة كحد أدنى و 10.500 بوصة كحد أقصى
MRC:
طول اقتران نهاية إلى الأمام
طول اقتران نهاية إلى الأمام:
0.667 قدم اسمي
MRC:
طول تفتق نهاية إلى الأمام
طول تفتق نهاية إلى الأمام:
0.459 قدم اسمي
MRC:
نهاية أمامية ملولبة
نهاية أمامية ملولبة:
متضمن
MRC:
القطر الرئيسي للنهاية الأمامية
القطر الرئيسي للنهاية الأمامية:
1.750 بوصة اسمية
MRC:
كمية خيط النهاية الأمامية
كمية خيط النهاية الأمامية:
5 في البوصة
MRC:
طول خيط النهاية الأمامية
طول خيط النهاية الأمامية:
إنش 1.750
MRC:
بعد الانتهاء من التصميم
بعد الانتهاء من التصميم:
مدبب
MRC:
مترابطة بعد النهاية
مترابطة بعد النهاية:
متضمن
MRC:
إلى الأمام نهاية تفتق القطر الرئيسي
إلى الأمام نهاية تفتق القطر الرئيسي:
2.250 بوصة اسمية
MRC:
دبب
دبب:
0.750 للقدم بالبوصة الاسمية
MRC:
تفتق نهاية إلى الأمام
تفتق نهاية إلى الأمام:
0.750 للقدم بالبوصة الاسمية
MRC:
مادي
مادي:
فولاذ ، مقاوم للتنسيق ، نوع أرمكو 17-4 درجة حموضة ، حالة H-1150
MRC:
مادي
مادي:
فولاذ ، مقاوم للتنسيق ، نوع أرمكو 17-4 درجة حموضة ، حالة H-1150
MRC:
كم
كم:
MRC:
--
NIIN:
005982876
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
2010-00-598-2876
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
1 EA
MRC:
--
تجريد:
FIIG:
--
FIIG:
T08000
MRC:
--
INC:
03044
MRC:
--
IMM:
AX
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 2010-00-598-2876

عمود يستخدم لنقل عزم الدوران الناتج عن المحرك الرئيسي للسفينة إلى المروحة وأيضا لنقل دفع المروحة إلى كتلة الدفع.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
وزارة البحرية وزارة البحرية
MOE:
DN
Rule:
N9BC
PICA:
GX
DSOR:

التعبئة والتغليف و ؛ ابعاد

MIL-STD codes: http://www.dla.mil/LandandMaritime/.../MILSTD2073Codes.aspx
حجم العبوة
وزن العبوة
وزن العنصر
أبعاد العنصر
حجم العبوة:
--
وزن العبوة:
--
وزن العنصر:
--
أبعاد العنصر:
--
وعاء
OPI
SPI No.
SPI Rev.
SPC Mkg.
LVL A
LVL B
LVL C
وعاء:
--
OPI:
O
SPI No.:
SPI Rev.:
SPC Mkg:
00
LVL_A:
F
LVL_B:
Q
LVL_C:
CUSH
MOP
CATEG.
PRES MAT
WRAP MAT
ICQ
THK
TOS
UCL
CUSH DUN:
AD
MOP:
10
PKG:
16Z0
PRES MAT:
00
WRAP MAT:
XX
ICQ:
000
THK:
X
TOS:
UCL:

تعريفات رموز التعبئة والتغليف:

LVL A Code (LVL_A) F

التعبئة غير مطلوبة. يجب أن تكون حاوية الوحدة أيضا بمثابة حاوية الشحن. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.

LVL B Code (LVL_B) Q

يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.

رمز مؤشر الإجراء (OPI) O

يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.

رمز العلامات الخاصة (SPC_MKG) 00

لا توجد علامات خاصة.

طريقة الحفظ (MOP) 10

الحماية المادية.

مادة الوسادة (CUSH) AD

وسادة أو مرساة أو كتلة أو دعامة حسب الحاجة.

مواد الحفظ (PRES_MAT) 00

لا يوجد شرط.

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
8409996000
NAICS:
333618
فئة الاستخدام النهائي:
22220
SITC:
71392
USDA:
1
HITECH:
0

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 8409996000

Ignition Internal Combustion Piston Engines (diesel) For Marine Propulsion Parts For Compression

رمز الاستخدام النهائي 22220

Marine Engines, Parts

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 71392

Ignition Internal Combustion Piston Engines Parts, N.e.s., Suitable For Use Solely Or Principally With Compression

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
129930
NMF وصف:
Tail Ships Propeller Shaft Shafts
UFC:
65760
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
810
TCC:
Z
SHC:
9
ADC:
A
ACC:
V

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) Z

لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.

السلع المائية (WCC) 810

.

السلع الجوية (ACC) V

المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..

الانحرافات الجوية (ADC) A

الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) 9

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 5,951.96 and 8,927.94 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

وزارة البحرية

SOS: SMS
AAC: X
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE:
MGMT CTL: 9B-----
USC: N
REC REP CODE DESC:

وكالة لوجستيات الدفاع

SOS: SMS
AAC: X
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE:
MGMT CTL: -------
USC: I
REC REP CODE DESC:

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى