2010-00-932-7324

رمح دفع السفينة أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني
ITAR المسجله

رقم الموديل أو الجزء: TIP00823-24SEP70

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

pdf NSN 2010-00-932-7324 ورقة البيانات

MRC:
عرض
عرض:
0.748 بوصة كحد أدنى و 0.750 بوصة كحد أقصى
MRC:
الطول الكلي
الطول الكلي:
13.000 قدم اسمي
MRC:
القطر الخارجي
القطر الخارجي:
3.000 بوصة كحد أدنى و 3.002 بوصة كحد أقصى
MRC:
قطر
قطر:
3.000 بوصة اسمية
MRC:
عرض الممر الرئيسي
عرض الممر الرئيسي:
0.748 بوصة كحد أدنى و 0.750 بوصة كحد أقصى
MRC:
عمق الطريق الرئيسي
عمق الطريق الرئيسي:
0.311 بوصة كحد أدنى و 0.314 بوصة كحد أقصى
MRC:
عمق
عمق:
0.311 بوصة كحد أدنى و 0.314 بوصة كحد أقصى
MRC:
كمية كي واي
كمية كي واي:
MRC:
الانتهاء من السطح
الانتهاء من السطح:
تشكيله على نحو سلس
MRC:
العناصر المفروشة والكمية
العناصر المفروشة والكمية:
الجوز المربى ، 1 ، الجوز المروحة ، 1
MRC:
نوع الوحدة
نوع الوحدة:
قسم عمود الخط رقم 1
MRC:
بناء
بناء:
صلب
MRC:
تصميم الواجهة الأمامية
تصميم الواجهة الأمامية:
مدبب
MRC:
طريق مفتاح النهاية الأمامية
طريق مفتاح النهاية الأمامية:
قدمت
MRC:
بعد نهاية الطريق
بعد نهاية الطريق:
قدمت
MRC:
طول تفتق نهاية إلى الأمام
طول تفتق نهاية إلى الأمام:
0.719 قدم اسمي
MRC:
نهاية أمامية ملولبة
نهاية أمامية ملولبة:
متضمن
MRC:
القطر الرئيسي للنهاية الأمامية
القطر الرئيسي للنهاية الأمامية:
2.250 بوصة اسمية
MRC:
كمية خيط النهاية الأمامية
كمية خيط النهاية الأمامية:
4-1 / 2 في البوصة
MRC:
طول خيط النهاية الأمامية
طول خيط النهاية الأمامية:
إنش 3.6875
MRC:
بعد الانتهاء من التصميم
بعد الانتهاء من التصميم:
مستقيم
MRC:
مترابطة بعد النهاية
مترابطة بعد النهاية:
غير مشمول
MRC:
إلى الأمام نهاية تفتق القطر الرئيسي
إلى الأمام نهاية تفتق القطر الرئيسي:
3.000 بوصة اسمية
MRC:
تفتق نهاية إلى الأمام
تفتق نهاية إلى الأمام:
2.4600 للقدم بالبوصة كحد أدنى و 2.4620 للقدم بالبوصة كحد أقصى
MRC:
مادي
مادي:
نحاس ، بحري ، ASTM ، B21-66A ، رقم 464 ، مدرفلة على الساخن
MRC:
مادي
مادي:
نحاس ، بحري ، ASTM ، B21-66A ، رقم 464 ، مدرفلة على الساخن
MRC:
كم
كم:
MRC:
--
NIIN:
009327324
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
2010-00-932-7324
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
1 EA
MRC:
--
تجريد:
MRC:
--
قابلية الإصلاح:
هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر.
FIIG:
--
FIIG:
T08000
MRC:
--
INC:
03044
MRC:
--
IMM:
AX
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 2010-00-932-7324

عمود يستخدم لنقل عزم الدوران الناتج عن المحرك الرئيسي للسفينة إلى المروحة وأيضا لنقل دفع المروحة إلى كتلة الدفع.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
قسم الجيش قسم الجيش
MOE:
DA
Rule:
A920
PICA:
GX
DSOR:

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
8409996000
NAICS:
333618
فئة الاستخدام النهائي:
22220
SITC:
71392
USDA:
1
HITECH:
0

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 8409996000

Ignition Internal Combustion Piston Engines (diesel) For Marine Propulsion Parts For Compression

رمز الاستخدام النهائي 22220

Marine Engines, Parts

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 71392

Ignition Internal Combustion Piston Engines Parts, N.e.s., Suitable For Use Solely Or Principally With Compression

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
129930
NMF وصف:
Tail Ships Propeller Shaft Shafts
UFC:
65760
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
810
TCC:
Z
SHC:
9
ADC:
A
ACC:
B

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) Z

لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.

السلع المائية (WCC) 810

.

السلع الجوية (ACC) B

مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..

الانحرافات الجوية (ADC) A

الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) 9

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 4,292.24 and 6,438.36 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

وزارة البحرية

SOS: SMS
AAC: V
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE:
MGMT CTL: 9B-----
USC: N
REC REP CODE DESC:

وكالة لوجستيات الدفاع

SOS: SMS
AAC: J
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: N
MGMT CTL: -------
USC: I
REC REP CODE DESC:

قسم الجيش

SOS: SMS
AAC: J
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: Z
MGMT CTL: J2200X-
USC: A
REC REP CODE DESC: هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر.

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى