2010-01-021-9542

رمح دفع السفينة أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني

رقم الموديل أو الجزء: 41UT-4301-7

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

حول هذا المنتج
يبلغ طول الطريق الرئيسي في الخلف والطرف الأمامي 4 1/4 بوصة كحد أدنى. يمتد العمود 1/2 بوصة بعد رأس المروحة الملولبة مع فتحة 13/64 بوصة محفورة للحصول على دبوس كوتر 3/16 بوصة لمزيد من السلامة من LOCKNUT في الطرف الخلفي

pdf NSN 2010-01-021-9542 ورقة البيانات

MRC:
القطر الرئيسي
القطر الرئيسي:
1.500 بوصة اسمية
MRC:
طول الخيط
طول الخيط:
إنش 2.625
MRC:
عرض
عرض:
0.499 بوصة كحد أدنى و 0.500 بوصة كحد أقصى
MRC:
الطول الكلي
الطول الكلي:
9.833 قدم اسمي
MRC:
القطر الخارجي
القطر الخارجي:
2.000 بوصة اسمية
MRC:
طول تفتق
طول تفتق:
0.479 قدم اسمي
MRC:
تفتق القطر الرئيسي
تفتق القطر الرئيسي:
2.000 بوصة اسمية
MRC:
عرض الممر الرئيسي
عرض الممر الرئيسي:
0.499 بوصة كحد أدنى و 0.500 بوصة كحد أقصى
MRC:
عمق الطريق الرئيسي
عمق الطريق الرئيسي:
0.251 بوصة كحد أدنى و 0.254 بوصة كحد أقصى
MRC:
عمق
عمق:
0.251 بوصة كحد أدنى و 0.254 بوصة كحد أقصى
MRC:
كمية كي واي
كمية كي واي:
MRC:
الانتهاء من السطح
الانتهاء من السطح:
أي مقبول
MRC:
نوع الوحدة
نوع الوحدة:
قسم رمح المروحة
MRC:
بناء
بناء:
صلب
MRC:
كمية خيط
كمية خيط:
6 في البوصة
MRC:
موقع الاستخدام
موقع الاستخدام:
المنفذ / الميمنة
MRC:
تصميم الواجهة الأمامية
تصميم الواجهة الأمامية:
مستقيم
MRC:
قطر النهاية الأمامية
قطر النهاية الأمامية:
2.000 بوصة اسمية
MRC:
طريق مفتاح النهاية الأمامية
طريق مفتاح النهاية الأمامية:
قدمت
MRC:
بعد نهاية الطريق
بعد نهاية الطريق:
قدمت
MRC:
نهاية أمامية ملولبة
نهاية أمامية ملولبة:
غير مشمول
MRC:
بعد الانتهاء من التصميم
بعد الانتهاء من التصميم:
مدبب
MRC:
مترابطة بعد النهاية
مترابطة بعد النهاية:
متضمن
MRC:
دبب
دبب:
0.750 للقدم بالبوصة الاسمية
MRC:
مادي
مادي:
الصلب ، مقاومة التآكل
MRC:
مادي
مادي:
مقاومة تآكل الصلب
MRC:
كم
كم:
MRC:
--
NIIN:
010219542
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
2010-01-021-9542
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
1 EA
MRC:
--
تجريد:
No
MRC:
--
قابلية الإصلاح:
إذا تم إدانته أو عدم صلاحيته للخدمة اقتصاديا ، تخلص منه من قبل المشغل / الطاقم
FIIG:
--
FIIG:
T08000
MRC:
--
INC:
03044
MRC:
--
IMM:
AX
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

أجزاء ومكونات ل Ship Propulsion Shaft NSN 2010-01-021-9542 أجزاء ومكونات لهذا التطبيق النهائي.

NSN وصف المكون
NSN 5340-01-385-9404 Corrosion Preventive Anode

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 2010-01-021-9542

عمود يستخدم لنقل عزم الدوران الناتج عن المحرك الرئيسي للسفينة إلى المروحة وأيضا لنقل دفع المروحة إلى كتلة الدفع.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
وكالة لوجستيات الدفاع وكالة لوجستيات الدفاع
MOE:
DS
Rule:
DGX1
PICA:
GX
DSOR:

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
8409996000
NAICS:
333618
فئة الاستخدام النهائي:
22220
SITC:
71392
USDA:
1
HITECH:
0

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 8409996000

Ignition Internal Combustion Piston Engines (diesel) For Marine Propulsion Parts For Compression

رمز الاستخدام النهائي 22220

Marine Engines, Parts

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 71392

Ignition Internal Combustion Piston Engines Parts, N.e.s., Suitable For Use Solely Or Principally With Compression

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
129930
NMF وصف:
Tail Ships Propeller Shaft Shafts
UFC:
65760
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
810
TCC:
Z
SHC:
9
ADC:
A
ACC:
N

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) Z

لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.

السلع المائية (WCC) 810

.

السلع الجوية (ACC) N

قطع غيار السفينة, البحرية.

الانحرافات الجوية (ADC) A

الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) 9

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 4,134.08 and 6,201.12 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

خفر السواحل الأمريكي

SOS: ZNC
AAC: C
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: C
MGMT CTL: S-09---
USC: C
REC REP CODE DESC: إذا تم إدانته أو عدم صلاحيته للخدمة اقتصاديا ، تخلص منه من قبل المشغل / الطاقم

وكالة لوجستيات الدفاع

SOS: SMS
AAC: Y
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE:
MGMT CTL: -------
USC: I
REC REP CODE DESC:

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى