2010-01-131-5346

المروحة البحرية أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني

رقم الموديل أو الجزء: 44MLB30X25LH

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

pdf NSN 2010-01-131-5346 ورقة البيانات

MRC:
عرض الممر الرئيسي
عرض الممر الرئيسي:
0.500 بوصة اسمية
MRC:
عمق الطريق الرئيسي
عمق الطريق الرئيسي:
0.250 بوصة اسمية
MRC:
كمية كي واي
كمية كي واي:
MRC:
طول الطريق الرئيسي
طول الطريق الرئيسي:
5.750 بوصة اسمية
MRC:
تحديد العنصر النهائي
تحديد العنصر النهائي:
مروحة الدفع الرئيسية على متن سفن خفر السواحل MLB 44 قدما
MRC:
كمية الشفرة
كمية الشفرة:
MRC:
نوع المروحة
نوع المروحة:
الملعب الثابت
MRC:
اتجاه الدوران
اتجاه الدوران:
اليد اليسرى
MRC:
أقصى قطر للامتداد
أقصى قطر للامتداد:
2.500 قدم
MRC:
تصميم الملعب
تصميم الملعب:
2.083 قدم
MRC:
نوع الملعب شفرة
نوع الملعب شفرة:
ثابت
MRC:
نمط الإقامة رمح المحور
نمط الإقامة رمح المحور:
تفتق ث / KEYWAY
MRC:
الطول الكلي للمحور
الطول الكلي للمحور:
5.750 بوصة اسمية
MRC:
قطر وجه المحور الأمامي
قطر وجه المحور الأمامي:
3.750 بوصة اسمية
MRC:
محور الخلف قطر الوجه
محور الخلف قطر الوجه:
3.750 بوصة اسمية
MRC:
تفتق تتحمل القطر الرئيسي
تفتق تتحمل القطر الرئيسي:
1.985 بوصة اسمية
MRC:
تفتق تتحمل قطر ثانوي
تفتق تتحمل قطر ثانوي:
1.624 بوصة اسمية
MRC:
المواد والموقع
المواد والموقع:
المنغنيز البرونزي بشكل عام
MRC:
--
NIIN:
011315346
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
2010-01-131-5346
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
1 EA
MRC:
--
تجريد:
No
MRC:
--
قابلية الإصلاح:
إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، تخلص منه على المستوى التنظيمي.
FIIG:
--
FIIG:
A30700
MRC:
--
INC:
30771
MRC:
--
IMM:
AX
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 2010-01-131-5346

مروحة ذات شفرتين شعاعيتين أو أكثر ، مصممة للتدوير وتوفير الدفع للسفينة المنقولة بالماء أو الأجهزة ذاتية الدفع تحت الماء. قد يكون من البناء الصلب أو المبني ؛ تصميم درجة يمكن التحكم فيه أو قابل للتعديل أو ثابت.

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
8409996000
NAICS:
333618
فئة الاستخدام النهائي:
22220
SITC:
71392
USDA:
1
HITECH:
0

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 8409996000

Ignition Internal Combustion Piston Engines (diesel) For Marine Propulsion Parts For Compression

رمز الاستخدام النهائي 22220

Marine Engines, Parts

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 71392

Ignition Internal Combustion Piston Engines Parts, N.e.s., Suitable For Use Solely Or Principally With Compression

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 3,067.64 and 3,834.55 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

خفر السواحل الأمريكي

SOS: ZNC
AAC: Y
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: O
MGMT CTL: S-09---
USC: C
REC REP CODE DESC: إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، تخلص منه على المستوى التنظيمي.

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى