2010-01-135-7065

رمح دفع السفينة أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني
ITAR المسجله

رقم الموديل أو الجزء: 905WMEC-243-12

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

pdf NSN 2010-01-135-7065 ورقة البيانات

MRC:
القطر الداخلي
القطر الداخلي:
4.724 بوصة اسمية
MRC:
الطول الكلي
الطول الكلي:
54.000 قدم اسمي
MRC:
القطر الخارجي
القطر الخارجي:
10.550 بوصة اسمية
MRC:
قطر
قطر:
28.740 بوصة اسمية
MRC:
الانتهاء من السطح
الانتهاء من السطح:
تشكيله على نحو سلس
MRC:
كم محمل متوسط القطر الخارجي
كم محمل متوسط القطر الخارجي:
12.400 بوصة اسمية
MRC:
متوسط طول كم المحمل
متوسط طول كم المحمل:
4.041 قدم اسمي
MRC:
نوع الوحدة
نوع الوحدة:
قسم رمح الذيل
MRC:
نوع الغطاء الواقي
نوع الغطاء الواقي:
بلاستيك
MRC:
بناء
بناء:
أجوف
MRC:
موقع الاستخدام
موقع الاستخدام:
المنفذ / الميمنة
MRC:
تصميم الواجهة الأمامية
تصميم الواجهة الأمامية:
مدبب
MRC:
طريق مفتاح النهاية الأمامية
طريق مفتاح النهاية الأمامية:
غير متوفر
MRC:
بعد نهاية الطريق
بعد نهاية الطريق:
غير متوفر
MRC:
طول تفتق نهاية إلى الأمام
طول تفتق نهاية إلى الأمام:
16.800 قدم اسمي
MRC:
نهاية أمامية ملولبة
نهاية أمامية ملولبة:
غير مشمول
MRC:
بعد الانتهاء من التصميم
بعد الانتهاء من التصميم:
مستقيم
MRC:
مترابطة بعد النهاية
مترابطة بعد النهاية:
غير مشمول
MRC:
إلى الأمام نهاية تفتق القطر الرئيسي
إلى الأمام نهاية تفتق القطر الرئيسي:
10.000 بوصة اسمية
MRC:
تفتق نهاية إلى الأمام
تفتق نهاية إلى الأمام:
0.400 للقدم بالبوصة الاسمية
MRC:
مادي
مادي:
فولاذ
MRC:
مادي
مادي:
فولاذ
MRC:
--
NIIN:
011357065
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
2010-01-135-7065
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
1 AY
MRC:
--
تجريد:
MRC:
--
قابلية الإصلاح:
عنصر قابل للإصلاح. الإصلاح والإدانة والتخلص غير المصرح به دون مستوى المستودع (نقطة مراقبة المخزون (icp)).
FIIG:
--
FIIG:
T08000
MRC:
--
INC:
03044
MRC:
--
IMM:
AX
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

أجزاء ومكونات ل Ship Propulsion Shaft NSN 2010-01-135-7065 أجزاء ومكونات لهذا التطبيق النهائي.

NSN وصف المكون
NSN 2010-01-340-6083 Ship Propulsion Shaft Sleeve
NSN 2010-01-345-2314 Ship Propulsion Shaft Sleeve
NSN 2010-01-345-2315 Ship Propulsion Shaft Sleeve

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 2010-01-135-7065

عمود يستخدم لنقل عزم الدوران الناتج عن المحرك الرئيسي للسفينة إلى المروحة وأيضا لنقل دفع المروحة إلى كتلة الدفع.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
خفر السواحل الأمريكي خفر السواحل الأمريكي
MOE:
GP
Rule:
C056
PICA:
XG
DSOR:

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
8409996000
NAICS:
333618
فئة الاستخدام النهائي:
22220
SITC:
71392
USDA:
1
HITECH:
0

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 8409996000

Ignition Internal Combustion Piston Engines (diesel) For Marine Propulsion Parts For Compression

رمز الاستخدام النهائي 22220

Marine Engines, Parts

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 71392

Ignition Internal Combustion Piston Engines Parts, N.e.s., Suitable For Use Solely Or Principally With Compression

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 319,977.00 and 411,399.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

خفر السواحل الأمريكي

SOS: ZNC
AAC: C
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: R
MGMT CTL: A-09---
USC: C
REC REP CODE DESC: عنصر قابل للإصلاح. الإصلاح والإدانة والتخلص غير المصرح به دون مستوى المستودع (نقطة مراقبة المخزون (ICP)).

خفر السواحل الأمريكي

SOS: ZNC
AAC: C
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: R
MGMT CTL: A-09---
USC: C
REC REP CODE DESC: تمت مراجعة هذا العنصر وتم اتخاذ قرار بأنه يمكن استعادة العنصر إلى حالة صالحة للخدمة من حالة غير صالحة للخدمة على مستوى المستودع.

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى