2010-01-141-9944

رمح دفع السفينة أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني

رقم الموديل أو الجزء: 378FRAM-W-243-30

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

pdf NSN 2010-01-141-9944 ورقة البيانات

MRC:
القطر الداخلي
القطر الداخلي:
9.000 بوصة كحد أدنى و 9.001 بوصة كحد أقصى
MRC:
الطول الكلي
الطول الكلي:
34.850 قدم اسمي
MRC:
القطر الخارجي
القطر الخارجي:
18.000 بوصة اسمية
MRC:
قطر
قطر:
21.000 بوصة اسمية
MRC:
عرض الممر الرئيسي
عرض الممر الرئيسي:
3.750 بوصة اسمية و 3.812 بوصة اسمية
MRC:
عمق الطريق الرئيسي
عمق الطريق الرئيسي:
1.500 بوصة اسمية
MRC:
كمية كي واي
كمية كي واي:
MRC:
قياس مكعب
قياس مكعب:
739584.000 بوصة مكعبة
MRC:
الانتهاء من السطح
الانتهاء من السطح:
أرضي / مصقول
MRC:
اقتران خارج القطر
اقتران خارج القطر:
41.245 بوصة كحد أدنى و 41.250 بوصة كحد أقصى
MRC:
نوع الوحدة
نوع الوحدة:
قسم رمح الذيل
MRC:
بناء
بناء:
أجوف
MRC:
غير قادر على فك التشفير
غير قادر على فك التشفير:
31576.000 جنيه
MRC:
موقع الاستخدام
موقع الاستخدام:
المنفذ / الميمنة
MRC:
تصميم الواجهة الأمامية
تصميم الواجهة الأمامية:
مدبب
MRC:
طريق مفتاح النهاية الأمامية
طريق مفتاح النهاية الأمامية:
قدمت
MRC:
بعد نهاية الطريق
بعد نهاية الطريق:
غير متوفر
MRC:
تصميم اقتران نهاية إلى الأمام
تصميم اقتران نهاية إلى الأمام:
متكامله
MRC:
اقتران نهاية إلى الأمام خارج القطر
اقتران نهاية إلى الأمام خارج القطر:
14.372 بوصة كحد أدنى و 14.374 بوصة كحد أقصى
MRC:
سمك اقتران نهاية إلى الأمام
سمك اقتران نهاية إلى الأمام:
3.625 بوصة اسمية
MRC:
طول تفتق نهاية إلى الأمام
طول تفتق نهاية إلى الأمام:
1.375 قدم اسمي
MRC:
نهاية أمامية ملولبة
نهاية أمامية ملولبة:
غير مشمول
MRC:
بعد نهاية تصميم اقتران
بعد نهاية تصميم اقتران:
متكامله
MRC:
سمك اقتران
سمك اقتران:
7.250 بوصة اسمية
MRC:
بعد الانتهاء من التصميم
بعد الانتهاء من التصميم:
مستقيم
MRC:
مترابطة بعد النهاية
مترابطة بعد النهاية:
غير مشمول
MRC:
كم محمل أمامي القطر الخارجي
كم محمل أمامي القطر الخارجي:
20.245 بوصة كحد أدنى و 20.250 بوصة كحد أقصى
MRC:
طول كم محمل إلى الأمام
طول كم محمل إلى الأمام:
3.000 قدم اسمي
MRC:
بعد تحمل الأكمام خارج القطر
بعد تحمل الأكمام خارج القطر:
22.995 بوصة كحد أدنى و 23.000 بوصة كحد أقصى
MRC:
بعد تحمل طول الأكمام
بعد تحمل طول الأكمام:
5.500 قدم اسمي
MRC:
إلى الأمام نهاية تفتق القطر الرئيسي
إلى الأمام نهاية تفتق القطر الرئيسي:
17.825 بوصة كحد أدنى و 17.828 بوصة كحد أقصى
MRC:
تفتق نهاية إلى الأمام
تفتق نهاية إلى الأمام:
0.125 للقدم بالبوصة الاسمية
MRC:
مادي
مادي:
فولاذ ، MIL-S-23284
MRC:
مادي
مادي:
فولاذ ، MIL-S-23284
MRC:
--
NIIN:
011419944
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
2010-01-141-9944
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
1 EA
MRC:
--
تجريد:
No
MRC:
--
قابلية الإصلاح:
عنصر قابل للإصلاح. الإصلاح والإدانة والتخلص غير المصرح به دون مستوى المستودع (نقطة مراقبة المخزون (icp)).
FIIG:
--
FIIG:
T08000
MRC:
--
INC:
03044
MRC:
--
IMM:
AX
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 2010-01-141-9944

عمود يستخدم لنقل عزم الدوران الناتج عن المحرك الرئيسي للسفينة إلى المروحة وأيضا لنقل دفع المروحة إلى كتلة الدفع.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
خفر السواحل الأمريكي خفر السواحل الأمريكي
MOE:
GP
Rule:
C056
PICA:
XG
DSOR:

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
8409996000
NAICS:
333618
فئة الاستخدام النهائي:
22220
SITC:
71392
USDA:
1
HITECH:
0

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 8409996000

Ignition Internal Combustion Piston Engines (diesel) For Marine Propulsion Parts For Compression

رمز الاستخدام النهائي 22220

Marine Engines, Parts

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 71392

Ignition Internal Combustion Piston Engines Parts, N.e.s., Suitable For Use Solely Or Principally With Compression

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
129930
NMF وصف:
Tail Ships Propeller Shaft Shafts
UFC:
65760
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
810
TCC:
Z
SHC:
Z
ADC:
Z
ACC:
V

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) Z

لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.

السلع المائية (WCC) 810

.

السلع الجوية (ACC) V

المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..

الانحرافات الجوية (ADC) Z

الشحنة ليست توحيدا ، ولكنها تتجاوز 84 بوصة في بعد واحد أو أكثر.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) Z

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 110,460.00 and 142,020.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

خفر السواحل الأمريكي

SOS: ZNC
AAC: Z
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: R
MGMT CTL: A-09---
USC: C
REC REP CODE DESC: عنصر قابل للإصلاح. الإصلاح والإدانة والتخلص غير المصرح به دون مستوى المستودع (نقطة مراقبة المخزون (ICP)).

خفر السواحل الأمريكي

SOS: ZNC
AAC: Z
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: R
MGMT CTL: A-09---
USC: C
REC REP CODE DESC: تمت مراجعة هذا العنصر وتم اتخاذ قرار بأنه يمكن استعادة العنصر إلى حالة صالحة للخدمة من حالة غير صالحة للخدمة على مستوى المستودع.

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى