رقم الموديل أو الجزء: M13XT9EME
حول هذا المنتج
مركبة تكتيكية خفيفة للغاية MRZR-4 ، ناقل حركة أوتوماتيكي AWD / 2WD بمحرك بنزين 875CC / 88HP EFI ؛ نظام التبريد السائل رفوف شحن خلفية معدنية ، عجلة القيادة وحماية لفة جراب التحكم ، وصول البطارية بدون أدوات ، ونش أمامي 35000 رطل ، جراب تحكم مع الأشعة تحت الحمراء ، تعتيم ، إطارات مسطحة متعددة الاتجاهات ، لوحة انزلاقية ؛ 7.25 غال خزان الوقود ؛ الإشعال بدون مفتاح والقدرة على بدء التشغيل الكهربائي ، ضوء الضوء / الفرامل ، مفتاح القفل. العرض: 59.5 بوصة ؛ الارتفاع: 73.8 بوصة; الطول: 141.5 بوصة ؛ الوزن: 1937 رطلا. H9D / SOCOM LOGISTICSمكتب المساعدة: CML (859) 293-3114 ؛ DSN: 745-3114 ؛ الرقم المجاني: 888-763-7259; البريد الإلكتروني: LOGISTICSHELPDESK@SOFSA.MIL
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
قسم الجيش
قسم القوات الجوية
وزارة البحرية
مشاة البحرية الأمريكية
المقر الرئيسي لقيادة العمليات الخاصة للولايات المتحدة (ussocom) التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
44,800.00 and 57,600.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| SOS: | H9D |
| AAC: | J |
| SLC: | 0 |
| CIIC: | U |
| REC REP CODE: | S |
| MGMT CTL: | --N---N |
| USC: | F |
| REC REP CODE DESC: |
| SOS: | H9D |
| AAC: | J |
| SLC: | 0 |
| CIIC: | U |
| REC REP CODE: | |
| MGMT CTL: | 3-21--- |
| USC: | M |
| REC REP CODE DESC: |
| SOS: | H9D |
| AAC: | J |
| SLC: | 0 |
| CIIC: | U |
| REC REP CODE: | H |
| MGMT CTL: | 6S--XE- |
| USC: | N |
| REC REP CODE DESC: | إذا أدين أو غير قابل للإصلاح اقتصاديا ، فتخلص منه على مستوى متوسط. |
| SOS: | H9D |
| AAC: | J |
| SLC: | 0 |
| CIIC: | U |
| REC REP CODE: | |
| MGMT CTL: | ------- |
| USC: | L |
| REC REP CODE DESC: |
| SOS: | H9D |
| AAC: | J |
| SLC: | 0 |
| CIIC: | U |
| REC REP CODE: | |
| MGMT CTL: | W5100N- |
| USC: | A |
| REC REP CODE DESC: |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
|---|---|---|---|---|
| M13XT9EME | 2 | ZZ | 5 | 3FP69 |
| اسم | عناصر الأرقام | |||
|---|---|---|---|---|
| [يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] | ||||