رقم الموديل أو الجزء: MIL-T-307Q

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

حول هذا المنتج
التوجيه المعزز والفرامل. نمط الجسم الجانبي المتدفق. سعة الوقود 37 جالون دقيقة ؛ الحد الأدنى لحجم الجسم 8 قدم ؛ المركبات التمثيلية: R30 (N / A W / D3) شيفروليه و F350 فورد

pdf NSN 2320-01-010-7351 ورقة البيانات

MRC:
مادة الجسم
مادة الجسم:
أي مقبول
MRC:
كمية الاسطوانة
كمية الاسطوانة:
أي مقبول
MRC:
كمية البطارية
كمية البطارية:
MRC:
كمية العجلة
كمية العجلة:
MRC:
كمية عجلة القيادة
كمية عجلة القيادة:
MRC:
نوع المحرك الرئيسي
نوع المحرك الرئيسي:
محرك البنزين
MRC:
قوة فرامل المحرك
قوة فرامل المحرك:
أي مقبول
MRC:
تصنيف جهد البطارية بالفولت
تصنيف جهد البطارية بالفولت:
MRC:
كمية السرعة العكسية
كمية السرعة العكسية:
MRC:
نوع ناقل الحركة
نوع ناقل الحركة:
أي مقبول
MRC:
نوع الحصة
نوع الحصة:
أي مقبول
MRC:
سعة المقاعد
سعة المقاعد:
MRC:
الميزات المتوفرة
الميزات المتوفرة:
أي مقبول
MRC:
الحمولة المقدرة
الحمولة المقدرة:
2.50 طن
MRC:
موقع محور القيادة
موقع محور القيادة:
الخلفي
MRC:
نوع محرك المحور
نوع محرك المحور:
التقليديه
MRC:
كمية سرعة المحور
كمية سرعة المحور:
MRC:
نوع تركيب العجلات الخلفية
نوع تركيب العجلات الخلفية:
المزدوج
MRC:
قاعدة العجلات الاسمية
قاعدة العجلات الاسمية:
أي مقبول
MRC:
العرض الاسمي لمداس العجلة الأمامية
العرض الاسمي لمداس العجلة الأمامية:
أي مقبول
MRC:
العرض الاسمي لمداس العجلة الخلفية
العرض الاسمي لمداس العجلة الخلفية:
أي مقبول
MRC:
نوع مساعد ناقل الحركة
نوع مساعد ناقل الحركة:
أي مقبول
MRC:
موقع الونش
موقع الونش:
أي مقبول
MRC:
نوع الكابينة
نوع الكابينة:
أي مقبول
MRC:
طريقة تشغيل الفرامل
طريقة تشغيل الفرامل:
أي مقبول
MRC:
الطول الاسمي لمنطقة الشحن
الطول الاسمي لمنطقة الشحن:
أي مقبول
MRC:
العرض الاسمي لمنطقة الشحن
العرض الاسمي لمنطقة الشحن:
أي مقبول
MRC:
الارتفاع الاسمي لمنطقة الشحن
الارتفاع الاسمي لمنطقة الشحن:
أي مقبول
MRC:
موقع باب الشحن
موقع باب الشحن:
أي مقبول
MRC:
الحد الأقصى للوزن الإجمالي للمركبة
الحد الأقصى للوزن الإجمالي للمركبة:
جنيه 10000.00
MRC:
بيانات المواصفات / الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي غير المحددة
بيانات المواصفات / الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي غير المحددة:
نوع V وفئة F
MRC:
--
NIIN:
010107351
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
2320-01-010-7351
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
1 EA
MRC:
--
تجريد:
No
FIIG:
--
FIIG:
A37500
MRC:
--
INC:
14656
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 2320-01-010-7351

شاحنة ذات هيكل من النوع الصندوقي أو جسم له جوانب متكاملة ولوحة أمامية مثبتة على هيكل أو وحدة مفصلية. يتكون عادة من منصة تحميل مسطحة وباب خلفي وأقواس علوية قابلة للإزالة وقماش مشمع. قد تشمل الامتدادات الجانبية أو الرهانات. قد يتم تشغيل العجلات الخلفية بواسطة سلسلة أو محرك (محركات) كهربائية و / أو هيدروليكية و / أو هوائية أو محرك تقليدي.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
قسم القوات الجوية قسم القوات الجوية
MOE:
DF
Rule:
FGG4
PICA:
TG
DSOR:
99

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
8705900000
NAICS:
336120
فئة الاستخدام النهائي:
30100
SITC:
78229
USDA:
1
HITECH:
0

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 8705900000

Special Purpose Vehicles, Nesoi

رمز الاستخدام النهائي 30100

Trucks, Buses and Special Purpose Vehicles

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 78229

Special Purpose Motor Vehicles, N.e.s.

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
190190
NMF وصف:
Vehicle Mtr:auto Frt Noi Tractors
UFC:
93340
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
891
TCC:
R
SHC:
R
ADC:
Z
ACC:
V

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) R

السوائل القابلة للاشتعال ، فئة الأمم المتحدة 3 (ملصق السوائل القابلة للاشتعال).

السلع المائية (WCC) 891

.

السلع الجوية (ACC) V

المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..

الانحرافات الجوية (ADC) Z

الشحنة ليست توحيدا ، ولكنها تتجاوز 84 بوصة في بعد واحد أو أكثر.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) R

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 39,471.60 and 50,749.20 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

قسم القوات الجوية

SOS: FLZ
AAC: W
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: U
MGMT CTL: --V---N
USC: L
REC REP CODE DESC:

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى