رقم الموديل أو الجزء: CE61713

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

pdf NSN 2320-01-015-7124 ورقة البيانات

MRC:
كمية الاسطوانة
كمية الاسطوانة:
MRC:
كمية البطارية
كمية البطارية:
MRC:
كمية العجلة
كمية العجلة:
MRC:
كمية عجلة القيادة
كمية عجلة القيادة:
MRC:
نوع المحرك الرئيسي
نوع المحرك الرئيسي:
محرك البنزين
MRC:
قوة فرامل المحرك
قوة فرامل المحرك:
MRC:
سرعة تصنيف القدرة الحصانية للمحرك بالتناوب في الدقيقة
سرعة تصنيف القدرة الحصانية للمحرك بالتناوب في الدقيقة:
MRC:
تصنيف جهد البطارية بالفولت
تصنيف جهد البطارية بالفولت:
MRC:
كمية السرعة العكسية
كمية السرعة العكسية:
MRC:
نوع ناقل الحركة
نوع ناقل الحركة:
يدوي
MRC:
كمية السرعة الأمامية
كمية السرعة الأمامية:
MRC:
الحد الأقصى لتصنيف الحمولة
الحد الأقصى لتصنيف الحمولة:
أي مقبول
MRC:
سعة المقاعد
سعة المقاعد:
MRC:
الميزات المتوفرة
الميزات المتوفرة:
نظام تبريد شديد التحمل
MRC:
طريقة تشغيل ذراع الرافعة
طريقة تشغيل ذراع الرافعة:
قوة
MRC:
رأس الغجر
رأس الغجر:
غير مشمول
MRC:
الحمولة المقدرة
الحمولة المقدرة:
4.36 طن
MRC:
موقع محور القيادة
موقع محور القيادة:
الخلفي
MRC:
نوع محرك المحور
نوع محرك المحور:
التقليديه
MRC:
كمية سرعة المحور
كمية سرعة المحور:
MRC:
نوع تركيب العجلات الخلفية
نوع تركيب العجلات الخلفية:
المزدوج
MRC:
قاعدة العجلات الاسمية
قاعدة العجلات الاسمية:
167.00 بوصة
MRC:
العرض الاسمي لمداس العجلة الأمامية
العرض الاسمي لمداس العجلة الأمامية:
76.42 بوصة
MRC:
العرض الاسمي لمداس العجلة الخلفية
العرض الاسمي لمداس العجلة الخلفية:
70.50 بوصة
MRC:
موقع الونش
موقع الونش:
خلف كابينة
MRC:
نوع الونش
نوع الونش:
طبل واحد
MRC:
نوع ذراع الرافعة
نوع ذراع الرافعة:
ثابت مزدوج
MRC:
الحد الأقصى لطول ذراع الرافعة
الحد الأقصى لطول ذراع الرافعة:
أي مقبول
MRC:
الاتجاه التشغيلي لذراع الرافعة
الاتجاه التشغيلي لذراع الرافعة:
دوار
MRC:
الحد الأدنى لزاوية التأرجح بالدرج
الحد الأدنى لزاوية التأرجح بالدرج:
MRC:
تصنيف قدرة رفع الحمولة
تصنيف قدرة رفع الحمولة:
أي مقبول
MRC:
طريقة رفع الأحمال
طريقة رفع الأحمال:
قوة
MRC:
نوع الكابينة
نوع الكابينة:
التقليديه
MRC:
نوع سقف الكابينة
نوع سقف الكابينة:
مغلق
MRC:
طريقة تشغيل الفرامل
طريقة تشغيل الفرامل:
هواء
MRC:
الحد الأقصى للوزن الإجمالي للمركبة
الحد الأقصى للوزن الإجمالي للمركبة:
21000.00 جنيه
MRC:
كمية باب الكابينة
كمية باب الكابينة:
MRC:
بيانات المواصفات / الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي غير المحددة
بيانات المواصفات / الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي غير المحددة:
نوع V
MRC:
الرقم المرجعي خصائص التفريق
الرقم المرجعي خصائص التفريق:
حسب اسم العنصر وطراز السنة
MRC:
--
NIIN:
010157124
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
2320-01-015-7124
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
EA
MRC:
--
تجريد:
No
FIIG:
--
FIIG:
A37500
MRC:
--
INC:
11350
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 2320-01-015-7124

شاحنة مزودة بذراع (أذرع) رافعة مدمجة ، ثابتة أو دوارة ، ثابتة أو متداخلة ، على هيكل أو وحدة مفصلية. تم تصميم هذه السيارة للاستخدام على الطرق السريعة أو خارجها ، في المقام الأول لاستعادة المركبات أو المعدات المعطلة. يتم توفير الطاقة لعمليات الرافعة بواسطة محرك الشاحنة. قد يتم تشغيل العجلات الخلفية بواسطة سلسلة ومحرك (محركات) كهربائية و / أو هيدروليكية و / أو هوائية أو محرك تقليدي. باستثناء الرافعة ، مثبتة على الشاحنة.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
تركيا تركيا
MOE:
ZW
Rule:
ZW01
PICA:
ZW
DSOR:

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
8705900000
NAICS:
336120
فئة الاستخدام النهائي:
30100
SITC:
78229
USDA:
1
HITECH:
0

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 8705900000

Special Purpose Vehicles, Nesoi

رمز الاستخدام النهائي 30100

Trucks, Buses and Special Purpose Vehicles

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 78229

Special Purpose Motor Vehicles, N.e.s.

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 30,259.60 and 38,905.20 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

قسم القوات الجوية

SOS: FLZ
AAC: Y
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: U
MGMT CTL: PDV---V
USC: L
REC REP CODE DESC:

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى