رقم الموديل أو الجزء: 90002A0008-2

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

حول هذا المنتج
تتكون هذه السيارة من 1EACH TRUCK CARGO M927A1 ، NSN 2320012064089 ، سرير أقل موجودا ، قفص 19207 P / N 10871356-2 واستبداله ب 1 لكل سرير شحن ISO ، قفص 01365 P / N 88037A0000

pdf NSN 2320-01-333-2956 ورقة البيانات

MRC:
كمية الاسطوانة
كمية الاسطوانة:
MRC:
كمية العجلة
كمية العجلة:
MRC:
كمية عجلة القيادة
كمية عجلة القيادة:
MRC:
نوع المحرك الرئيسي
نوع المحرك الرئيسي:
محرك ديزل
MRC:
سرعة تصنيف القدرة الحصانية للمحرك بالتناوب في الدقيقة
سرعة تصنيف القدرة الحصانية للمحرك بالتناوب في الدقيقة:
MRC:
نوع ناقل الحركة
نوع ناقل الحركة:
يدوي
MRC:
الحمولة المقدرة
الحمولة المقدرة:
5.00 طن
MRC:
موقع محور القيادة
موقع محور القيادة:
الأمامي والخلفي
MRC:
نوع محرك المحور
نوع محرك المحور:
تخفيض مزدوج
MRC:
غير قادر على فك التشفير
غير قادر على فك التشفير:
غير مشمول
MRC:
نوع آلية تعشيق المحور الأمامي
نوع آلية تعشيق المحور الأمامي:
تلقائي
MRC:
نوع تركيب العجلات الخلفية
نوع تركيب العجلات الخلفية:
المزدوج
MRC:
قاعدة العجلات الاسمية
قاعدة العجلات الاسمية:
215.00 بوصة
MRC:
العرض الاسمي لمداس العجلة الأمامية
العرض الاسمي لمداس العجلة الأمامية:
74.00 بوصة
MRC:
العرض الاسمي لمداس العجلة الخلفية
العرض الاسمي لمداس العجلة الخلفية:
72.00 بوصة
MRC:
ميزة تصميم الوقود المتعدد
ميزة تصميم الوقود المتعدد:
غير مشمول
MRC:
--
NIIN:
013332956
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
2320-01-333-2956
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
1 EA
MRC:
--
تجريد:
FIIG:
--
FIIG:
A37500
MRC:
--
INC:
14656
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 2320-01-333-2956

شاحنة ذات هيكل من النوع الصندوقي أو جسم له جوانب متكاملة ولوحة أمامية مثبتة على هيكل أو وحدة مفصلية. يتكون عادة من منصة تحميل مسطحة وباب خلفي وأقواس علوية قابلة للإزالة وقماش مشمع. قد تشمل الامتدادات الجانبية أو الرهانات. قد يتم تشغيل العجلات الخلفية بواسطة سلسلة أو محرك (محركات) كهربائية و / أو هيدروليكية و / أو هوائية أو محرك تقليدي.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
مشاة البحرية الأمريكية مشاة البحرية الأمريكية
MOE:
DM
Rule:
MM33
PICA:
PA
DSOR:
BA BB

التعبئة والتغليف و ؛ ابعاد

MIL-STD codes: http://www.dla.mil/LandandMaritime/.../MILSTD2073Codes.aspx
حجم العبوة
وزن العبوة
وزن العنصر
أبعاد العنصر
حجم العبوة:
--
وزن العبوة:
--
وزن العنصر:
0.0000lbs
أبعاد العنصر:
--
وعاء
OPI
SPI No.
SPI Rev.
SPC Mkg.
LVL A
LVL B
LVL C
وعاء:
--
OPI:
O
SPI No.:
SPI Rev.:
SPC Mkg:
51
LVL_A:
E
LVL_B:
Q
LVL_C:
U
CUSH
MOP
CATEG.
PRES MAT
WRAP MAT
ICQ
THK
TOS
UCL
CUSH DUN:
ZZ
MOP:
ZZ
PKG:
ZZZZ
PRES MAT:
ZZ
WRAP MAT:
ZZ
ICQ:
XXX
THK:
Z
TOS:
B
UCL:
A

تعريفات رموز التعبئة والتغليف:

LVL A Code (LVL_A) E

يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.

LVL B Code (LVL_B) Q

يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.

LVL C Code (LVL_C) U

تعبأ الأصناف أو الطرود التي تتطلب التعبئة لكي يقبلها الناقل في حاويات شحن خارجية على نحو يكفل النقل الآمن بأقل سعر إلى نقطة التسليم وأن يستوفي، كحد أدنى، اشتراطات القواعد واللوائح التالية، حسب انطباق واسطة (واسطات) النقل المراد استخدامها: (أ) اللوائح البريدية، (ب) لوائح وزارة النقل، (ج) أنظمة الطيران المدني، (د) القواعد الموحدة لتصنيف الشحن، (ه) القواعد الوطنية لتصنيف الشحن بالسيارات، (و) قواعد رابطة سائقي الشاحنات الأمريكية، (ز) قواعد شركات النقل الأخرى المنطبقة، (ح) الأنظمة الجوية العسكرية للمواد الخطرة. توحيد الشحنات. يجب دمج جميع العبوات الخارجية التي تبلغ سعتها 1.5 قدم مكعب أو أقل والتي لا تحتوي على بعد واحد (الطول والعرض والارتفاع) يتجاوز 40 بوصة (وعندما يتجاوز العدد الإجمالي لهذه الحاويات في أي شحنة فردية 25) ، باستخدام منصات نقالة مسطحة أو منصات نقالة صندوقية أو حاويات كوسائط توحيد. يجب إعداد البضائع الخطرة للشحن وفقا للوائح وزارة النقل المعمول بها واللوائح الدولية السارية في وقت الشحن. يجب أن يتوافق الشحن عن طريق الطرود البريدية مع اللوائح البريدية.

رمز مؤشر الإجراء (OPI) O

يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.

نوع التخزين (TOS) B

الغرض العام غير ساخن.

طريقة الحفظ (MOP) ZZ

انظر ياء-4-1-باء.

مادة الوسادة (CUSH) ZZ

متطلبات خاصة. انظر التعليمات أو الرسومات المحددة المقدمة.

مواد الحفظ (PRES_MAT) ZZ

متطلبات خاصة. انظر التعليمات أو الرسومات المحددة المقدمة.

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
8705900000
NAICS:
336120
فئة الاستخدام النهائي:
30100
SITC:
78229
USDA:
1
HITECH:
0

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 8705900000

Special Purpose Vehicles, Nesoi

رمز الاستخدام النهائي 30100

Trucks, Buses and Special Purpose Vehicles

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 78229

Special Purpose Motor Vehicles, N.e.s.

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
190450
NMF وصف:
Vehicles:(atv)
UFC:
93443
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
894
TCC:
Z
SHC:
Z
ADC:
Z
ACC:
2

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) Z

لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.

السلع المائية (WCC) 894

.

السلع الجوية (ACC) 2

الأسلحة / الأسلحة (جميع الأنواع بما في ذلك الأجزاء المكونة الخاملة). عند الإشارة إلى "2" في الموضع الأول ، يجب تحديد رمز المناولة الخاص من الجدول 85 ، الجزء 1..

الانحرافات الجوية (ADC) Z

الشحنة ليست توحيدا ، ولكنها تتجاوز 84 بوصة في بعد واحد أو أكثر.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) Z

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 129,621.37 and 166,656.04 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

مشاة البحرية الأمريكية

SOS: MPB
AAC: A
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE:
MGMT CTL: 3123A-4
USC: L
REC REP CODE DESC:

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى