رقم الموديل أو الجزء: 87T0134
حول هذا المنتج
وزن السيارة فارغة 19180 رطل ؛ GCWR 68731 رطل ؛ GAWR أمامي 19000 رطل ، متوسط 19000 رطل ، خلفي 19000 رطل ؛ الحمولة 27116 رطلا ، الحمولة المسحوبة (خطاف القرص) 21000 رطل ؛ التسلح - رفوف التثبيت لبندقيتين (2) M16 A1 / الطاقة وأحكام التركيب لرف الرقمنة ؛ نظام نفخ الإطارات المركزي (CTIS) مع أدوات تحكم إلكترونية مثبتة بالكابينة ، قابلة للتشغيل أثناء القيادة / الطرق السريعة ، عبر البلاد ، النقل الجوي ، الرمال / الطين / الثلج وأنماط الطوارئ ؛ حصيرة الإطار. 110 KSI القباب الصلب. يمكن نقل XM1160 عن طريق التدحرج / التدحرج (RO / RO) على C-130 و C-17 و C5A و C-141
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
هيكل سفلي للمركبة ذاتية الدفع يتكون أساسا من الإطار ومجموعة نقل الحركة ، مع أو بدون كابينة ، مصمم بشكل أساسي لتركيب جسم مناسب لنقل الإمدادات و / أو المعدات.
Chassis Fitted With Engines For Vehicles Of Heading 8704
Trucks, Buses and Special Purpose Vehicles
Transport Vehicles and Road Motor Vehicles N.e.s. Chassis Fitted With Engines, For Tractors, Motor Cars and Other Motor Vehicles, Trucks, Public
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ، ولكنها تتجاوز 84 بوصة في بعد واحد أو أكثر.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
210,000.00 and 270,000.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | AKZ |
AAC: | A |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | KL1N3N- |
USC: | L |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
87T0134 | 2 | ZZ | 1 | 19207 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |