رقم الموديل أو الجزء: D7FRR
حول هذا المنتج
مجهزة مع قضبان حماية من الانقلاب
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2590-00-230-1914 | Vehicular Components Filler Neck |
NSN 5342-00-410-1903 | Hood Latch |
NSN 2530-00-421-1313 | Track Guard Assembly |
NSN 2910-00-427-6879 | Fuel Line Assembly |
NSN 2930-00-930-9098 | Plate |
NSN 2940-01-013-1323 | Body Assembly |
NSN 2590-01-049-5318 | Vehicular Components Filler Neck |
NSN 2940-01-058-8102 | Clamp |
NSN 2510-01-171-4220 | Hood Plate Assembly |
NSN 2510-01-172-0657 | Hood Support Panel |
NSN 3040-01-220-0104 | Shaft Retaining Plate |
NSN 2815-01-266-2108 | Engine Crankcase Guard Assembly |
NSN 2530-01-273-2704 | Bracket Assembly |
مركبة ذاتية الدفع بسرعة تشغيل قصوى تقل عن 15 ميلا (24.14 كم) في الساعة ، مع أو بدون ملحقات مثبتة وتستمد قوة الجر من مسارين مرنين لا نهاية لهما. إنه مصمم للقطر والدفع والتسوية وتحريك التربة والعديد من الواجبات الأخرى اعتمادا على المرفق (الملحقات) المستخدمة.
Propelled, New, Except Track Laying Bulldozers and Angledozers, Self
Excavating Machinery
Propelled Bulldozers and Angledozers, Self
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
لوازم المهندسين ، بخلاف تلك المدرجة تحت الرمز ب..
الشحنة ليست توحيدا ، ولكنها تتجاوز 84 بوصة في بعد واحد أو أكثر.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
148,666.00 and 191,142.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | AKZ |
AAC: | B |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | D |
MGMT CTL: | KQ1IAN- |
USC: | L |
REC REP CODE DESC: | عندما يتجاوز الإصلاح قدرة الصيانة ذات المستوى الأدنى ، قم بإخلاء العنصر إلى المستودع. التخلص غير مصرح به دون مستوى الجملة. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
D7FRR | 1 | AZ | 3 | 11083 |
MILT52270 | 1 | CT | 3 | 81349 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |